مقالات

كبير الرياض .. ماذا سيعمل ؟؟

خاص وحصري لـ " العاصمة نيوز "

العاصمة نيوز – مقالات – عبدالعزيز القحيز

عانى النصر وكبير الرياض كثيرا من ثلاث مواسم على إثر المستويات المتدنية التي قدمها الفريق الاول لكرة القدم وخروجه خال الوفاض من بطولات الموسم بشكل غريب
ورغم المحاولات التي لم يكتب لها النجاح إلا أن هيبة الفريق أبقته في الصفوف المتقدمة ومنصات التتويج بحلوله ثالثا للدوري خلال عامين متواليين ووصيفا لكأس ولي العهد الموسم المقبل وهو يعيش هذه المستويات المتدنية.

ويلاحظ أن المتابع أن الفريق ينقصه بعض العلاج الفني ليعود لمكانه الطبيعي بطلا للدوري ، حيث افتقد الفريق لحسن اختيار العنصر الأجنبي واختيار المدرب المناسب مما ساهم في هذا التذبذب الكبير للفريق في المواسم الأخيرة .

إلا أن التحركات الأخيرة لإدارة النادي بعودة المدير الفني “ النفسي “ كارينيو للفريق أعتقد أنه أولى خطوات الطريق الصحيح وبانتظار الأختيار الصحيح جداً للعنصر الأجنبي ودراسة احتياج الفريق بعمق لتحديد الخانات الأوفر حظا لتدعيمها حتى نشاهد تغييرا كبيرا في الفريق وعودة قوية للمنافسة على اللقب بمختلف المسابقات .
هذا الموسم لم يقدم العنصر الأجنبي جديدا للفريق ولم يصنع الفارق والأمل أن تكون الاستقطابات القادمة وفق المأمول من جماهير العالمي والتي تدفع بالفريق بقوة للعودة وحيازة الذهب والبطولات من جديد بقيادة إدارة شابة تطمح لمنح الفرح والسعادة لمدرج أكبر أندية العاصمة.

تمريرات

_فوز نادي الهلال بلقب الدوري للمره الـ 15 يقربه كثيرا من الرقم المسجل باسم نادي النصر كاكثر فريق حقق الدوري بمختلف مسمياته بـ 16.

_مانشاهده من تغير في الأندية من الرؤساء هل هو بداية للخصخصة.

_واخيرا اعتزل ياسر القحطاني هل يستحق مهرجان اعتزال ؟؟؟؟ ابرز ماقدمه هوالتسجيل في مرمى النصر فهو لم يحقق الآسيوية مع ناديه أو المنتخب ولم يحقق هداف الدوري كذلك ، فقط بعض البطولات المحليه كماهو حال محمد نامي الذي اعتزل ولا حس ولا خبر.

-اعتزال الموسيقار فهد الهريفي لم يكن وقته مناسب مع مباريات دوري الابطال 25 أبريل للجماهير ، فهل يتم تاجيله؟؟

خاطره

أنا وأنت .. مابي اشوف الواو .. بينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق