فنون

تعرف على حقيقة زيارة ريهانا للسعودية بعد نشرها صورة برج المملكة

العاصمة نيوز – متابعات :

أثارت ريهانا حيرة جمهورها السعودي بشدة بعد نشرها صورة يظهر فيها بوضوح “برج المملكة”، فتساءل متابعوها عن سر تواجدها بشكل سري في الرياض.

وكانت ريهانا قد نشرت صورة لها عبر حسابها على تويتر تظهر فيها يد ممسكة بقلم ملمع للشفاه من مجموعتها الجديدة للمكياج التي تطلقها مع Fenty Beauty ويظهر خلفها برج المملكة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أنا سعيدة للغاية لأعلن أن (فينتي بيوتي) ستأتي إلى السعودية يوم 19 أبريل”.

الصورة قلبت “تويتر” رأساً على عقب، وظن الكثيرون أن ريهانا قد أتت للرياض في زيارة سرية بدون أن ترصدها عدسات مصوري البابارتزي، بينما قال آخرون أنها أتت برفقة حبيبها حسن جميل لكي تتعرف على طبيعة الحياة في المملكة.

فيما قال آخرون أن الصورة تم تعديلها بالفوتوشوب لأن ريهانا لم تأتي بعد للسعودية، وأن التغريدة توضح أنها ستتواجد بنفسها في الرياض يوم 19 أبريل.

وأخيراً، علق البعض بأن الصورة تم التقاطها بالفعل في الرياض، لكنها مجرد صورة دعائية لإحدى العارضات وليست يد ريهانا وأنها لم تزر السعودية بعد، وأنها قد لا تزور المملكة يوم إطلاق مجموعتها الجديدة للمكياج، وإنما هي فقط تعلن لجمهورها عن الأمر.

الجدير بالذكر أن ريهانا تواعد رجل الأعمال السعودي الشاب حسن جميل منذ نحو 10 شهور، وتم رصدهم أكثر من مرة رغم حرصهما على الاحتفاظ بسرية علاقتهما بعيداً عن صخب وسائل الإعلام، وكان آخر ظهور لهما معاً في حفل عيد ميلادها منذ أقل من شهر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق