أخبار

«جوارديولا» يكشف عن سلاح التتويج أمام مانشستر يونايتد غداً

العاصمة نيوز – وكالات:

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، صعوبة الديربى أمام جاره مانشستر يونايتد، المقرر إقامته فى السادسة والنصف مساء غد السبت، على استاد “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى “بريميرليج”.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “من المهم للغاية فى الأوقات الصعبة أن نشعر بوجود جماهيرنا معنا، اللاعبون والمدربون فى بعض الأحيان لا يستحقون دعم جماهيرهم ولكن هذه ليست الوضعية هنا”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتى، “نحن قريبون للغاية من أن نصبح الأبطال، إنها صدفة لأنها مباراة الديربي، ولكن هذا الأمر لا يهم، علينا أن نركز على ما نريده من أجل الفوز بالمباراة”، وتابع “لدينا ثلاث مباريات كبيرة قادمة، اليونايتد، ليفربول وتوتنهام، علينا أن نرى حالة اللاعبين”.

وعن إمكانية مشاركة سيرجيو أجويرو فى ديربى مانشستر، أوضح جوارديولا “لا أعرف الآن، لدينا حصة تدريبية اليوم، سنرى ما هى الحالة البدنية بالنسبة لسيرجيو أجويرو، لدينا تدريبا وسنرى لاحقا، سنقوم بإعداد الفريق من أجل الفوز بالمباراة”.

وتعليقا على الهزيمة التى تلقاها مانشستر سيتى أمام ليفربول بنتيجة 3/0 فى ذهاب الدور ربع النهائى بدوري أبطال أوروبا، أكد جوارديولا أنها هزيمة قاسية وصعبة للغاية لكن سيحاول التعويض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق