رياضة

غدًا .. 4 مباريات في الدوري السعودي

العاصمة نيوز – الرياض :

تُقام غدًا الجمعة 4 مباريات في إطار لقاءات الجولة ال25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تعود المنافسة بعد توقف استمر لأكثر من 10 أيام.

وكان الدوري السعودي قد توقفت مبارياته في الفترة الأخيرة بسبب المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي والذي أقيم في دولتي إسبانيا وبلجيكا من أجل الاستعداد لكأس العالم 2018 في روسيا.

وستُقام المباراة الأولى بين ناديي الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت المملكة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وسيخوض القادسية مباراة غاية في القوة أمام نادي أحد في إطار لقاءات الجولة ال25، حيث تُقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء.

أما المباراة الثالثة فستكون بين ناديي التعاون والشباب في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وستكون المباراة الرابعة بين فريقي الفيحاء والرائد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت المملكة.

يتواجد نادي الاتحاد في المركز العاشر في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد نادي الاتفاق في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

أما نادي القادسية فيتواجد في المركز ال12 برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد نادي أحد في المركز ال14 برصيد 18 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الثامن في ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نادي الشباب في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويحتل الفيحاء المركز السابع في ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد نادي الرائد في المركز ال13 برصيد 20 نقطة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق