رياضةمقالات

ذهب رغم الظروف .. نعم إنه النصر

عبدالعزيز القحيز

تأتي مواجهة النصر والعين الثلاثاء المقبل كخطوة جديدة في مسيرة نادي النصر نحو المنافسة على بطولة جديدة له هذا الموسم بعد بطولة السوبر التي كسبها بعد اكتساحه للهلال بثلاثية نظيفة ..
ومع هذا الموسم الذي يحمل ظروفا صعبة ندر أن مرّ بها نادي واستطاع خلال موسمه من ملامسة الذهب ولكن النصر أبى إلا أن يسجل أسمه ذهباً في ترتيب الأندية الحاصلة على بطولات الموسم ..
موسم صعب لن ينساه المشجع النصراوي بتداخل المسابقات بطولتين للدوري وبطولة آسيا الطويلة ثم مسابقة كأس الملك وبطولة السوبر ثم العودة لمسابقة كأس الملك قبل العودة من جديد ليطولة آسيا المجمعة التي ستقام في ظرف أسبوعين بعدد من المباريات المتتالية في ظرف زمني قريب جدا وشاق ..
كل ذلك يحدث للنصر كمسابقات متداخلة أضف عليها ابعاد مدربه السابق وتبعات هذا الابعاد من عقد جزائي ضخم أُضيف للالتزامات المالية على النادي تسبب في ايقاف النادي من التسجيل ، وما حدث للفريق من اصابات بفايروس كورونا لمعظم لاعبي الفريق .. !!
كل هذا وذلك ظروفا قاهرة وصعبة وشاقة يتطلب بسببها وقوف المشجع مع ناديه ودعمه ودعم نجومه نحو هذه المسابقة طمعاً في تحقيقها ، والتي تُعطي دعماً كبيرا للفريق قبل الدخول في خوض غمار البطولة الآسيوية ..
وبلاشك فإن خروج النصر ببطولة على أقل تقدير هذا الموسم يُعطي انطباعاً أن شخصية البطل التي يحملها النصر بعد توفيق الله تقود النادي لاستمرار الذهب سنويا مع النصر ..
وكل الآمال ببطولة أخرى ترفع النصر درجات كبيرة في معايير النجاح هذا الموسم ، وتعطي دفعة كبيرة نحو موسم قادم جديد ناجح بإذن الله بعد زوال هذه الظروف الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق