رياضة

لقاء عملاقا المصارعة العالمية «سينا وإتش» في مواجهة تاريخية بـ جدة

العاصمة نيوز – جدة :

تستعد مدينة جدة لاستضافة أبرز حدث رياضي في عام 2018، باستضافة منافسات WWE لأول مرة في المملكة، وفقاً للاتفاقية التي وقعها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة مع فينس مكمن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـWWE.
وتنطلق أحداث البطولة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يوم الجمعة 27 أبريل (نيسان) المقبل، عند السابعة مساء، حيث سيشهد الحدث نزالاً يجمع بين 50 نجماً، يشاركون في أعظم «رويال رامبل»، إضافة إلى سبعة نزالات على ألقاب مختلفة، يأتي في مقدمتها النزال التاريخي والمرتقب الذي سيجمع جون سينا وتريبل إتش وجهاً لوجه للمرة الأولى منذ عام 2010.
وستكون التذاكر متاحة للحدث التاريخي، بدءاً من يوم السبت المقبل، من الساعة 12 بعد منتصف الليل، عبر موقع خصص للبطولة على أن تكون متوفرة من الساعة 10.00 صباحاً، عبر متاجر فيرجن في المملكة، وتبدأ أسعار التذاكر من 20 ريالاً سعودياً.
وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل أيضاً «نزال سلالم» على لقب الإنتركونتيننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، بحيث يتنافس الرباعي على الصعود أولاً للحصول عليه، كما سيشهد العرض أيضًا نزالاً على لقب راو للزوجي، بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.
وستحظى الجماهير الرياضية بمشاهدة نجوم آخرين عالميين في WWE عن قرب، يأتي في مقدمتهم كرومان رينز، وآي جاي ستايلز، وبرون سترومان، وفريق نيو داي، وراندي أورتن، وبراي وايت، وشنسكي ناكامورا، وغيرهم، كما سيشهد الحدث المرتقب عروضا ترفيهية خاصة للعائلات من مختلف مشجعي الشرق الأوسط، فيما ستشهد الأيام المقبلة الكشف عن المزيد من التفاصيل الأخرى المهمة، إضافة إلى الكشف عن حقوق البث الفضائي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق