رياضة

إسبانيا تسحق الأرجنتين بسداسية ودية في غياب ميسي

العاصمة نيوز – متابعات :

في غياب النجم الكبير ليونيل ميسي سحق المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم نظيره الأرجنتيني بستة أهداف لهدف وذلك على ملعب مترو بوليتانو واندا بالعاصمة الإسبانية مدريد في إطار المباريات الودية الإستعدادية لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

وكانت الفرصة التهديفية الأولى المؤكدة عكس التيار تماماً حيث اهدر غونزالو هغواين هدفاً محققاً كعادته في المباريات الكبرى ووهو على بعد أمتار قليلة من مرمى ديفيد دي خيا حارس منتخب لاروخا.

وجاء العقاب سريعاً عبر الهداف دييغو كوستا والذي نجح في إحراز هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 12 ليفتتح النتيجة لمصلحة منتخب بلاده.

وإستمر الضغط الإسباني بعد هدف التقدم حيث اسفر هذا الضغط عن ثاني الأهداف والذي حمل توقيع المتألق إيسكو في الدقيقة 27 ليزيد من أوجاع رجال المدرب خورخي سامباولي باللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة ومن ركلة ركنية إرتقى نيوكلاس أوتاميندي لعرضية رائعة وسدد الكرة برأسه لتسكن شباك دي خياً معلناً عن أولى الأهداف الأرجنتينية وهدف تقليص الفارق.

وفي الشوط الثاني ظن الجميع أن يظهر المنتخب الأرجنتيني بمظهر مغاير تماماً عما كان عليه في الشوط الأول ولكن الواقع كان عكس ذلك بل كان أكثر مرارة من النصف الأول من المباراة.

ونجح المنتخب الإسباني في إحراز ثالث الأهدف عن طريق المبدع إيسكو في الدقيقة 52 ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط حتى أحرز تياغو الكانتارا رابع الأهداف لإسبانيا في الدقيقة 55.

ولم يهدأ رجال المدرب الرائع جوليان لوبيتيغي بل إستمر ضغطهم بحثاً عن العديد من الأهداف في ظل إنهيار تام ودفاعات كارثية للمنتخب الأرجنتيني.

وبالفعل نجح البديل إياغو أسباس في إضافة الهدف الخامس لإسبانيا في الدقيقة 74 ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أحرز المتألق إيسكو الهدف الثاني للاروخا وثالث أهدافه الشخصية بالمباراة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة القاسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق