رياضة

« ميسي » : كأس العالم المُقبلة بروسيا الفرصة الأخيرة

العاصمة نيوز – متابعات :

تحدث قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونجم فريق برشلونة، ليونيل ميسي، إلى قناة “فوكس نيوز” قُبيل المواجهة الودية التي تجمع منتخب بلاده بنظيره الإسباني الثلاثاء القادم بالعاصمة مدريد.

ميسي (30 عامًا) كان قد عوقب من قِبل الفيفا بالإيقاف إبان حادثة مباراة تشيلي العام الماضي بتصفيات المونديال، وفشل في آخر 3 نهائيات خاضها رفقة منتخب الألبي سيليستي، لكنه أكد خلال المقابلة الصحفية أنه عازم على قيادة منتخب التانجو إلى معانقة لقب كأس العالم هذه المرة..

“أنا سعيد بالتواجد هنا، كنت حريصًا على اللعب أمام إيطاليا، لكني رأيت أشياء جيدة من اللاعبين ويسرني ما آلت إليه الأمور، أنا ممتن لما قدمناه وأن أرى قائمة اللاعبين هذه.. يراودني شعور جيد”، هكذا افتتح البرغوث حديثه.

ميسي وصف كأس العالم المُقبلة بروسيا بالفرصة الأخيرة، بعدما اخفق في قيادة منتخب بلاده للظفر بنسخة البرازيل 2014 ضد المنتخب الألماني، ولأن الوقت يزداد واللياقة والبريق ينفد، فإن نجم البلاوغرانا اعتبرها الفرصة الأخيرة، ليست له فحسب، بل لمعظم زملائه..

“نحن ننظر دائمًا إلى الأمر بأنه الفرصة الأخيرة، آخر الفرص.. الآن وأكثر من أي وقت مضى، جيل مهم قارب على الانتهاء، وسيتم إجراء التغييرات على عديد اللاعبين بعد ذلك، يجب أن نغتنمها كفرصة عظيمة الآن أو لن تحدث مجددًا، لن يكون هناك فرص مماثلة”.

وأكمل ميسي حول الجيل الجديد “إنها لحظة رائعة، مع وجود لاعبين شباب مهمين خلفنا، لقد عملت بشكل جيد مع دييجو بلاستيني، وبابلو إيمار، إنه أمر يؤتي ثماره، ومهم من أجل مستقبل المنتخب الوطني”.

ميسي عاد وأشار إلى أن لاعبي المنتخب لا يدينون للشعب الأرجنتيني بأي شيء، فهم يبذلون أقصى ما بوسعهم دومًا..

“الدين الذي ندين به هو لأنفسنا، نحن لا ندين للناس بشيء، نحن دائمًا ما نعطي طاقاتنا القصوى، لقد وصلنا إلى ثلاث نهائيات.. نريد أن نحصد لقب كأس العالم وأن نكون قريبين ولا نخيب الآمال مرة أخرى، نأمل في تغيير ذلك”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق