رياضة

« يوفنتوس » يعاني كثرة الغيابات أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

العاصمة نيوز – وكالات :

يعاني فريق يوفنتوس الإيطالي من غيابات عديدة قبل مواجهته المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل اليوفي في 3 أبريل المقبل.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، إن ماسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس، يواجه أزمة بسبب كثرة الغيابات مابين إصابات في التوقف الدولي أو عقوبات بسبب تراكم البطاقات.

وسيغيب المغربي مهدي بن عطية عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، كما اضطر زميله جورجيو كيليني إلى مغادرة معسكر منتخب إيطاليا في وقت مبكر بسبب إصابة في الفخذ، لكن لم تحدد مدة غيابه وقد يلحق بالمباراة، وفي حالة غياب الثنائي سيكون أليغري مجبرًا على إشراك الثنائي أندريا بارزالي ودانيلي روغاني.

كما أربكت إصابة أليكس ساندرو الظهير الأيسر حسابات المدرب الإيطالي، بعدما تعرض اللاعب للإصابة في معسكر المنتخب البرازيلي وهو ماجعله يضطر للعودة إلى فريقه مجددًا للتعافي من إصابته.

وأضافت الصحيفة أن لاعب الوسط سامي خضيرة يعاني من إصابة أيضًا قد تبعده عن مواجهة الذهاب وذلك بعدما أصيب في مباراة المنتخب الألماني أمام إسبانيا، بجانب الغياب المؤكد للبوسني ميراليم بينايتش بسبب تراكم البطاقات، وسيكون أليفري أمام أربعة خياريات وهم كلاوديو ماركيزيو وستيفانو ستورارو ورودريغو بنتانكور وبليز ماتويدي

أما في خط الهجوم هجوم فسيكون خوان كوادرادو خارج حسابات مدربه بسبب إصابته منذ وقت طويل، بجانب فيديريكو بيرنارديسكي لنفس السبب، لكن وجود الرباعي باولو ديبالا ودوغلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش وغونزالو هيغواين قد لا تكون الغيابات في الخط الأمامي مؤثرة بشكل كبير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق