رياضةمجتمع الخرج

مبارك اليامي تدخلات مُشرَّف الفئات السنية سبب إستقالتي !

الخرج : خاص

لم يمضي على تعاقد الكابتن مبارك اليامي مُدرب فئة الناشئين بنادي السلمية بالخرج، سوى فترة قصيرة عند التعاقد معه في السابع من أغسطس من السنة الميلادية 2020، حتى أعلن حساب النادي في موقع التدوينات القصيرة تويتر “الإستغناء عن المدرب مبارك اليامي تقديرا لظروفة الخاصة”.

اليامي تحدث لـ ” العاصمة نيوز ” مبديًا إستغرابه ونافيًا أنه تم الإستغناء عنه لظروفة الخاصة!
في حين يؤكد أنه هو من قدم إستقالته ولم يتم أبعاده وذلك بعد التواصل مع رئيس النادي وإنهاء كافة الأمور بالتراضي وبشكل ودي.

وعن السبب للإستقالة أوضح بأنه يعود لخلافات مع مُشرَّف الفئات السنية الكابتن محمد الجوير، ومنها التدخل في عمله المباشر والوصاية عليه في أمور يرى بأنها سابقةً لأوانها، لاسيما وهم في فترة إعداد ومباريات ودية وعلى ضوئها تتضح الصورة ويكون التقييم وإبداء الملاحظات.

كما بيّن ” اليامي ” بأنه طالب بتسجيل لاعبين من الإكاديمية يرى بأنهم إضافة للفريق إلا أن النادي لم يستطيع تسجيلهم نظرًا لشح المادة ورغبتهم بتسجيلهم (مجانًا) وهذا كان عائقًا دون قيدهم في الفريق.

مؤكدًا في نهاية حديثه تقديره وإحترامه لرئيس النادي الأستاذ محمد المسعود وتفهمه للأمر الذي دعاه للإستقالة وعدم إكمال مشواره التدريبي في نادي السلمية، ومنوهًا بأنه أبلغ مُشرَّف الفئات السنية بإبتعاده برسالة جوال.

تجدر الإشارة بأن الكابتن مبارك اليامي أحد الكفاءات التدريبية على مستوى محافظة الخرج وهو مادعا نادي السد بنعجان بالتعاقد معه فور إعلان إستقالته من تدريب الفئات السنية بنادي السلمية.

و”العاصمة نيوز” بدورها تكفل حق الرد والتعقيب وبنفس المساحة على ماجاء في تصريح الكابتن مبارك اليامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق