رياضة

« مروان بصاص » لاعب الاتحاد السابق يتعهد بالمثول أمام الجهات المختصة

العاصمة نيوز – الخرج :

قال مروان بصاص  أنه يريد الرد  على الاستاذ  ” شرف الدين ” مؤكداً أنه على استعداد كامل للتحقيق والمواجهة وتحمل أي إجراء قانوني سواء كان في النادي أمام المسؤولين  أو أمام الهيئة العامة للرياضة وحتى عن طريق التحقيق و الادعاء العام  أو أي جهة مسؤولة ومستعد لتحمل أي إجراء قانوني وتحمل المسؤولية كاملة .

علما ً أنه من أبناء النادي ولم ولن يشتكي النادي , وأن الشكوى على النادي لم ولن تحدث بل الشكوى على الأخ ” شرف الدين “, موضحاً أن ماحدث لنا من خداع  وادعاء هذا الشخص حب نادي الاتحاد وكيان العميد ما هو إلا خداع , وأن الأمور قد اتضحت الآن أمام الجمهور وأن هذا الرجل يفقط يحب الظهور .

وأشار إلى أنه من أبناء النادي وأن لديه  ورقة موقع عليها  من 11 شخص للشكوى و أنهم مستعدون إن وصل الأمر  للحلف على مصحف , و أن هذا الشخص وعدهم بأن يأخذوا جزء من حقوقهم ويتم جدولة الجزء الباقي وأنهم لن يتنازلوا عنها.

كما قال  ” أن الأخ شرف الدين جالس في بيته  في المكيف ونحن نعمل في النادي يومياً في وقت العصر ونتنازل .. مانريده هو  مجرد توضيح أن هذا الرجل  خدعنا  وكيف عمل هذا الموقف وأن هناك ناس الله يعلم بحالهم  وليس من العقل أن نعمل وهو يجلس في المكيف وأعيد وأؤكد أنني على استعداد كامل للتحقيق والمواجهة وتحمل أي إجراء قانوني سواء كان في النادي أمام المسؤولين  أو أمام الهيئة العامة للرياضة وحتى عن طريق التحقيق و الادعاء العام  أو أي جهة مسؤولة ومستعد لتحمل أي إجراء قانوني وتحمل المسؤولية كاملة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق