رياضة

طبيب البرازيل يكشف عن مفاجأة سارة حول إصابة نيمار

العاصمة نيوز – وكالات :

كشف الطبيب البرازيلي لسمار النقاب عن تطورات إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي تعرض لها مؤخراً وتسببت في غيابه عن مباريات الفريق الماضية وأهمها مباراة ريال مدريد بثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة قوية أثناء مباراة فريقه أمام أوليمبيك مارسيليا وكانت عبارة عن كسر في مشط القدم وإلتواء بالكاحل الأمر الذي أدى لخضوعه لجراحة عاجلة تحت إشراف الطبيب البرازيلي.

وخلال تصريحات صحفية قال لسمار: “شفاء نيمار يسير على النحو الصحيح على الرغم من أنه مازال من المبكر تحديد المدة الفعلية لعودته للملاعب مرةً أخرى”.

وتابع: “أؤكد أن كل شيء يسير بشكل جيد الأن فنيمار يبذل جهوداً كبيرة وبإحترافية من أجل العودة في أقرب وقت دون الشعور بأي الم في قدمه”.

وأضاف: “اللاعب يريد العودة في أقرب وقت ممكن ولكن أعتقد أنه مازال الوقت مبكراً فنيمار يحتاج لفترة قد تصل الى شهر من أجل تحديد موعد عودته فعلياً للمباريات”.

وأكد: “سنقوم بعمل أشعة جديدة على قدمه وسنجري فحوصات دقيقة لتحديد الزمن الفعلي لعودته علينا أن ننتظر ونرى كيف تتطور الإصابة ثم ننتقل للمرحلة التالية وتحديد تاريخ عودته للمباريات”.

وعن أزمته مع باريس سان جيرمان بسبب إصابة اللاعب قال: “لم تحدث أي أزمات بيني وبين مسؤولي النادي الفرنسي”.

وتابع: “لقد قلت من البداية أن إصابة اللاعب عبارة عن كسر وكلا المصطلحين مماثلين لدينا في البرازيل”.

وأتم: “أتمتع بعلاقة صداقة قوية مع رئيس الجهاز الطبي بنادي باريس سان جيرمان السيد إيريك رولاند وأتمتع بعلاقة قوية مع مسؤولي سان جيرمان عن اي نادي أوروبي أخر”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق