رياضة

رسميا.. إفلاس مالك نادي ميلان الإيطالي

العاصمة نيوز – متابعات:

واصلت المشاكل المالية ضرب فريق ميلان الإيطالى، بعدما أعلنت شركة “شينزين جى آندي” التابعة لمالك نادى ميلان لكرة القدم الصينى يونج هونج لى إفلاسها.

وذكرت صحيفة “كورييرى ديلا سيرا” الإيطالية أن محكمة صينية قضت بإفلاس الشركة التابعة لمالك النادى الإيطالى بعد قضية من بنك “كانتون” بسبب استحقاق دفع أقساط للبنك.

وانضمت اتهامات بنك كانتون الصينى لتلك التى وجهها بدوره بنك جيانجزو ضد لى بعدما أقرضه فى فبراير من العام الماضى ما يقرب من 60 مليون يورو لم يتم سدادها حتى الآن.

ووجهت هذه الاتهامات ضد لى قبل أن يبرم فى أبريل 2017، صفقة شراء 99.93% من أسهم نادى ميلان، الذى كان وقتها ملك رجل المال ورئيس الوزراء الإيطالى الأسبق سيلفيو بيرلسكونى.

وأوضحت  الصحيفة أن هذا الإفلاس لن يكون له تأثير مباشر على ميلان، على الرغم من أن النادى الإيطالى سيتعين عليه أن يقدم خلال الأشهر المقبلة ضمانات اقتصادية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشبهات حول صفقة بيع ميلان تزايدت بعد إعلان إفلاس مالك الروسونيرى الجديد، حيث تحدثت تقارير صحفية سابقة أن عملية بيع ميلان تشوبها العديد من الخفايا التى تجعل النادى الإيطالى متهم بالمشاركة فى عملية غسيل أموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق