رياضة

الكوكب ألماس دباس ورجاله يرفعون الرأس

حمود الفالح – الخرج:

حقق سيد نوادي الخرج وفخرها انتصارًا مهماً في رحلة تأكيد بقاءه في دوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى اليوم الأربعاء ٢٦ جمادى الثانية ١٤٣٩هـ – ١٤ مارس ٢٠١٨ م – ضمن الجولة الـ (٢٥) في اللقاء الذي جمعه مع ضيفه نادي الوطني من تبوك على ” ملعب أندية الخرج “.

الكوكب دخل اللقاء وفِي جعبته (٣٨) نقطة محتلًا المركز الخامس في سلم الترتيب على أمل الفوز وتحقيق النقطة الـ (٤١) والإبتعاد عن مُنافسيه وهو ماتحقق عِندما سجل لـ الكوكب: مينيان ديوف، علي الزبيدي.
وسجل للوطني: عادل مصطفى.

النعمان يدعم الكوكب بـ ١٠٠ ألف ريال

أعلن عضو هيئة كِبار أعضاء الشرف بنادي الشعلة والمشرف العام على الفئات السنية الأستاذ فواز النعمان تقديمه مبلغ ١٠٠ ألف ريال دعمًا لنادي الكوكب في مبادرة رائعة وتعكس مدى حرص الاستاذ فواز لدعم أندية الوطن كرجل أعمال يعي دوره تجاه شباب الوطن متخطيًا حدود الميول الى ماهو أبعد وأسمى وهو دعم الشباب الرياضي في المُحافظة.

النعمان: تعرض لهجوم وإساءات من قبل أحد  “المنتمين” لصحيفة رياضية متخصصة بالخرج، عُرف عنها محاربة كُل مُبدع وناجح في سبيل تحقيق رغباتها الدونية.

الشرفي الكبير نفى ما وجهه له من اتهامات معتبرًا ذلك من أجل عدم منح المُحرر مبلغ ٥٠٠ ريال كمكافأة له مع فُرّق الفئات السنية.

وحول ماذكره ” المُحرر ” عن عدم إرتياح المُدرب المصري القدير : ( تيسير بدوي) وأنه يُعاني من ضغوطات نفسية ، جاء رد المُدرب بأن هذا الكلام عارٍ من الصحة وأنه يجد كُل تقدير وإحترام ومرتاح نفسيًّا مع “أبو زياد” ويعتبره أفضل مُشرَّف تعامل معه طوال تاريخه ويجب عليك أن تحتفظ برأيك لنفسك وأنه مُدرب كبير ولايمكن أن يسمح لأمثاله بتقييمه ، ولاتُزعزع علاقته مثل هذه الأقاويل ويكفي في فترته أنه سجل تسعة لاعبين.

وعلى طريقة “صحافة الحُفر” نطرح هذا السؤال:

من يُحرك المُحرر “خلف الكواليس”؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق