منوعات

“ديزني لاند” في فرنسا مغلقة بأمر من كورونا

العاصمة نيوز _متابعات :

دفع التفشي الكبير لفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) مدينة ملاهي “ديزني لاند” العالمية في العاصمة الفرنسية باريس إلى تعليق جميع فعالياتها حتى 15 أبريل/نيسان.

وأدى الانتشار السريع للفيروس في مختلف أنحاء العالم إلى إلغاء العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، ومنها مهرجان كوتشيلا الموسيقي الشهير في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الذي أعلن منظموه مؤخراً تأجيل انطلاقه إلى شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بسبب مخاوف من كورونا.

وقالت “جولدن فويس” الشركة المنظمة للمهرجان الضخم، الذي يقام في صحراء كاليفورنيا في بيان لها: “في حين أن هذا القرار يأتي في وقت يشوبه الغموض العالمي، فإننا نأخذ سلامة ضيوفنا وموظفينا ومجتمعنا وصحتهم على محمل الجد”.

وسيقام المهرجان، الذي كان من المفترض أن يبدأ في أبريل/نيسان، خلال عطلتي نهاية الأسبوع الموافقتين 9 و16 أكتوبر/تشرين الأول.

ويأتي ذلك بعد إلغاء مهرجان الموسيقى الإلكتروني “ألترا ميوزيك فيستيفل”، بعدما كان من المقرر إقامته في ميامي بين 20 و22 مارس/آذار، والمهرجان الثقافي “ساوث باي ساوث ويست”، الذي كان من المقرر إقامته في منتصف مارس/آذار أيضاً في أوستن بولاية تكساس الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق