فنون

بسبب تربل إتش.. محمد هنيدي يمازح تركي آل الشيخ على تويتر

العاصمة نيوز – متابعات:

مازح الفنان محمد هنيدى، تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضى للتضامن الإسلامى والاتحاد العربى لكرة القدم، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

البداية جاءت عندما كتب تركى آل الشيخ، عبر حسابه على “تويتر”:” وقعت قبل قليل اتفاقية مع wwe ستشاهدون كل الأبطال لـ10 سنوات فى السعودية”.

وهو ما دعا الفنان الكوميدى محمد هنيدى للتعليق على تغريدة تركى آل الشيخ قائلاً:”قول لتربل اتش فاكر هنيدى اللى كان بينيمك من المغرب”.

يذكر أن الفنان محمد هنيدى كان قد تورط فى تحدى مع المصارع الأسطورى تربل اتش فى عرض الرو المحلى، الذى استضافته مدينة أبو ظبى الإماراتية الشهر الماضى.

وعلق هنيدى على إعلان نشره تربل إتش حول المواجهة التى سيخوضها ضد رينز عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بإضافة اسمه فى المواجهة.

ولم يتوقع هنيدى أن يرد عليه “تربل اتش”، ولكنه بالفعل رد عليه قائلا:”إذا كنت ترغب بدخول الحلبة معى ومع رومان رينز.. إذاً فقد تم قبول التحدى فى أبو ظبي”.

ويبدو أن هنيدى شعر أنه تورط فى مواجهة مع مصارع أسطورى، فقام بالاعتذار له مستخدما صورته فى فيلمه “وش إجرام”، مؤكدا أنه كان يمزح، قائلا:” وربنا انا كنت بهزر.. سامحنى.. سامحني”. وتابع باللغة الإنجليزية قائلا:” أنتما الاثنين أقوياء جدا، كنت أمزح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق