رياضة

اليوم في الدوري السعودي للمحترفين : الأهلي يواجه القادسية والهلال مع الإتفاق وأحد في مواجهة الرائد في الجولة 24

العاصمة نيوز – الرياض :

يستعد الأهلي بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف لملاقاة القادسية على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخُبر في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الأهلي لمواصلة مطاردة الهلال،متصدر الجدول، وتضيق الخناق عليه على امل تعثر الأخير لينقض على الصدرة والتتويج بالبطولة المحلية للمرة الرابعة في تاريخه.

ويدخل رجال سيرجي ريبروف لقاء القادسية وسط سلسلة غيابات بسبب قرارات لجنة الانضباط التي اوقفت كل من:”كلاوديمير دا سوزا-علي زبيدي وسعيد المولد”.

هذا إلى جانب تلقى الأهلي ضربة موجعة بعد استبعاد ريبروف نجم الفريق مهند عسيري الذي أصيب بشد عضلي من رحلة الخُبر ليتأكد عدم مشاركته في مباراة القادسية.

ولا شك ان غياب عسيري سيؤثر بالسلب على القوة الهجومية لكتيبة الراقي خصوصًا انه نجح في تعويض غياب نجم النجوم الكرة العربية وهداف الدوري السعودي 3 مواسم متتالية،عمر السومة، العائد مؤخراً من فترة علاج دامت فترة طويلة.

و يحل نادى الهلال ضيفا على فريق الاتفاق فى مباراة قوية مرتقبة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدورى السعود للمحترفين وتقام المباراة فى الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية، هذا وسنتابع معكم كل أخبار وتفاصيل مباراة الهلال والاتفاق اليوم الجمعة والقنوات الناقلة وأهم الأحداث، كما سنتابع معكم كل مجريات المباراة حتى معرفة النتيجة، كما سنقدم موعد المباراة بتوقيت السعودية والامارات والكويت، وبتوقيت أمريكا وكندا وأستراليا وغيرها من الدول والمدن العالمية.

فى الدورى ضد الاتفاق ستكون واحدة من أخر أربعة مباريات للهلال متبقية فى الدورى حيث ستكون تلك المباريات الأربعة بداية من مباراة اليوم هى مباريات كؤوس لحسم اللقب الذى ينافس الهلال عليه النادى الاهلى، الهلال الأن يتصدر جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 49 نقطة ويليه الاهلى برصيد 45 نقطة، وأقرب منافسيهم نادى النصر الثالث وله 37 نقطة، نادى الاتفاق يأتى فى المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق