رياضة

مدرب يوفنتوس يعترف: لا أريد مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال

العاصمة نيوز – متابعات:

اعترف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس، أنه لا يريد مواجهة برشلونة فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وذلك بعدما قاد اليوفى للتأهل على حساب توتنهام، عقب الفوز عليه بهدفين لهدف فى إياب دور الـ 16، فى مباراة مثيرة.

وتقام قرعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بعد أسبوع واحد من يوم غد الجمعة، ولكن المدرب الإيطالى لا يريد مواجهة البارسا، الذى كان عقدة له فى السنوات الأخيرة، حيث أنهما كانا فى مجموعة واحدة خلال الموسم الحالى، وفاز البارسا على ملعبه 3 / 0، بينما تعادلا سلبياً فى إيطاليا.

وفاز برشلونة أيضاً 3 / 1 فى نهائى البطولة موسم 2015، قبل أن يفوز اليوفى 3 / 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بربع النهائى للموسم الماضى.

وتحدث أليجرى لقناة “فيا سبورت”، وعند سؤاله عن الفريق الذى لا يريد مواجهته فى ربع النهائى رد ضاحكاً: “الفريق الوحيد الذى لا أريد مواجهته هو برشلونة.. كل موسم برشلونة برشلونة برشلونة.. يجب أن يتوقف ذلك”.

وعندما سأله المراسل قائلاً له إن لغته الإنجليزية قد تطورت، وإن كان ذلك معناه أنه سينتقل للتدريب فى الدورى الإنجليزى، رد أليجرى قائلاً له: “لا أنا مرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى موسم 2020”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق