فنون

تعرّف على حقيقة عودة «براد بيت» لزوجته السابقة «جنيفر أنيستون»

العاصمة نيوز – متابعات:

بعد إعلان نجمى هوليوود جنيفر أنيستون وزوجها جاستين ثيرو انفصالهما بعد قصة حب قوية وزواج دام لمدة عامين ونصف، بدأت سلسلة من التكهنات يتم تداولها عبر المواقع الفنية الشهيرة حول وجود خطة لعودة جنيفر أنيستون لزوجها السابق النجم العالمى براد بيت.

وأعلن موقع “inquisitor” الذى اعتبر ما تردد شائعة أن هناك تقارير تؤكد أن براد بيت وجنيفر أنيستون تزوجا مرة أخرى فى حفل غير رسمي، وأن الثنائي اتصلا ببعض من جديد بعد إعلان إنستون انفصالها عن ثيرو.

وأكد موقع “نيو إيديا” أن براد بيت وجنيفر أنيستون تزوجا بجزيرة نائية فى منطقة البحر الكاريبى الأسبوع الماضى وحضر الحفل عدد من أصدقائهما المقربين، وعقدت المراسم فى أجواء رومانسية وحميمة على شاطئ هادئ.

وفى تطور مفاجئ جديد، يعتقد أن جنيفر فى طريقها لتبنى طفل، حيث إنها لا تستطيع الانتظار لتكوين عائلة مع براد بيت وتأتى كل هذه التطورات الصعبة فى الوقت الذى يكشف فيه الموقع الأمريكى TMZ أن جنيفر وجاستين لم يسبق لهما أن تزوجا من الأساس وهو الأمر الذى يجعل عودة رومانسيتها وتجديدها مع براد أمر محتمل.

ووفقًا لـ”OK” فإن السبب الحقيقى وراء قرار انفصال أنيستون وثيرو إنهاء زواجهما هو أن الممثلة تريد العودة من جديد لزوجها السابق، وهناك “مصدر” أكد للمجلة: “إنهما لم يتوقفا عن حب بعضهما البعض، وأدركا أنه غير المجدى محاربه هذا الحب لفترة أطول”.

وكشف موقع “جوسيب كوب” عن أن “مثلث الحب” لم يكن السبب الحقيقى وراء انفصال جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو، وهو الخبر الذى انتشر خلال الفترة الماضية ويعتبره الموقع أحد التقارير السخيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق