فنون

مفاجأة: منة شلبي تستعد لإعلان خطوبتها رسميا على عريس من خارج الوسط الفني

العاصمة نيوز – متابعات :

اقتربت الفنانة منة شلبي من وداع العزوبية أخيرا، بعدما وجدت فارس أحلامها من خارج الوسط الفني، وحسب مصدر مقرب من المقرر ان تعلن منة الخبر رسميا قبل نهاية الصيف الجاري، على أن يتم الزفاف بعد الانتهاء من تصوير مسلسلات ماراثون دراما رمضان 2020.

منة ارتبطت بالفعل بعلاقة غرامية مع شخص من خارج الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وفضلت إعلان الارتباط رسميا عقب مناقشة كل التفاصيل خاصة وان لها تجربة خطوبة واحدة مع المخرج خالد يوسف وانتهت سريعا دون الإعلان عن أسباب، ورفضت لاحقا مشروعات الزواج.

يذكر ان منة شلبي واحدة من أكثر نجمات جيلها تعرضا لشائعات الزواج سرا، فتردد أولا أنها ارتبطت بالمخرج خالد يوسف وتم الزواج أثناء تصوير فيلم “ويجا” ولكن المؤكد بحسب تصريحات زيزي مصطفى، أن الارتباط بين الثنائي لم يتخطى مرحلة الخطوبة.

كما تردد لاحقا أنها تزوجت سرا من المخرج ماندو العدل، إلا أن والدتها زيزي مصطفى نفت كل ما تردد مؤكدة أنها مجرد شائعات وأن ابنتها لن تتزوج دون علمها، كما تم نفي شائعة زواجها سرا من زميلها المخرج أحمد عز، وبادرت والدتها بنفي الأمر جملة وتفصيلا مؤكدة أن عز مجرد صديق وزميل لابنتها ولا توجد أية علاقة عاطفية بينهما.

أغرب شائعة الزواج ربطت بين منة شلبي وبين زميلها في بطولة مسلسل “حارة اليهود” النجم إياد نصار، وهي المرة الوحيدة التي بادرت فيها منة بنفي الشائعة بنفسها، خاصة وأن زوجة إياد من صديقاتها المقربات، وواكبت شائعة الزواج من إياد نصار، شائعة أخرى حول ارتباطها سرا برجل أعمال خليجي يقيم في دبي، وانهما عقدا القران بالفعل وبانتظار تجهيز منزل الزوجية، وعلقت منة على القصة وقتها قائلة: شائعة الحب والزواج، أصبحت شائعة سنوية بالنسبة لي.

وسبق وأعلنت منة رفضها التام الزواج لمجرد التخلص من شبح “العنوسة”، وقالت لزميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب بالحلقة الثانية من برنامج “شيري ستديو” المثل الشعبي الشهير، ” قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة”، مؤكدة أن تأخر زواجها وتقدمها بالسن لا يشغلها، وأنها قد لا تتزوج نهائيا لو لم تجد الرجل الذي يناسبها و”ممكن تعيش معاه

إلا أنها استهلت العام الحالي بموقف مغاير وأكدت لزميلتها الفنانة إسعاد يونس” أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا.

وأبدت أثناء مشاركتها في برنامج “صاحبة السعادة”: انزعاجها البالغ من السؤال المتكرر عن أسباب عدم زواجها، وعبرت عن غضبها من تعليقات بعض الجمهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموضوع، مؤكدة أنها حزنت كثيرا عندما قرأت تعليقا موجها إليها يقول: “مش هتلحقي تخلفي”، مضيفة أنها تتمنى الزواج وإنجاب أطفال، ولكن لم يحالفها الحظ حتى الآن، وأن هذا الموضوع ” قسمة ونصيب”.

وردت منة شلبي أثناء لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على سؤال تتجوزي امتى؟، قائلة: والله معرفش وكل شيء نصيب، وأكيد هشوفه، ” أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق