أخبار

بالصور.. «شرعان».. نجم سياحي جديد يبرز من المملكة

العاصمة نيوز – وكالات:

ظهر نجم سياحي جديد في المملكة، حيث تمتلك المملكة كنوزاً جبلية كثيرة ومتعددة ومتنوعة، ومنها سلسلة جبال شِرعان-بكسر الشين.

ووردت كثيرًا في أشعار العرب وخاصة قبيلة عُذرة التي كانت تسكن المنطقة، وما زال السكان يعرفونها باسم شرعان، وتعتبر متنزهًا لأهل العلا وقريبًا ستكون منتزهًا للعالم بأسره.

ويعتبر الأول من نوعه في المنطقة، وهو منتجع فريد من نوعه في جبال العلا الشامخة، مصمم على الفن النبطي وسيضم المنتجع 40 وحدة تشمل 25 جناحاً و10 أجنحة مخيمة فاخرة، و5 فلل ومنتجعًا صحيًا وموقعًا يضم مساحات مبتكرة ومجهزة بأحدث الوسائل لخدمة رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين وغيرهم.

كما سيضم 40 وحدة سكنية فاخرة منفصلة، ليقدم بذلك خيارات متنوعة للضيوف، وتستضيف الطبيعة هذا الصرح الفريد من نوعه الذي ينحت في الجبال ليتم دمج البناء مع الطبيعة ويستلهم أفكاره الإبداعية منها، وسيضع العلا في واجهة ريادة التصميم المعماري على مستوى العالم، ومن المتوقع الانتهاء من تشييد المنتجع بحلول عام 2023.

وسيحمل المنتجع إرث الحضارة النبطية في ضيافة الطبيعة الخلابة، ويمزج بين الضيافة والحفاوة العربية، مما سيعزز من موقع المحافظة كمقصد عالمي يوفر تجربة فريدة للزوار والمستكشفين العالميين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق