ثقافة

عروض سينمائية للأطفال في مركز الملك فهد الثقافي

العاصمة نيوز – واس:

يعرض مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ضمن مهرجان أفلام الأطفال، في يومه الخامس غداً الأحد، سبعة أفلام عالمية ومحلية للأطفال.
وتتضمن الأفلام المشاركة فيلم “أنا وأبوي” للمخرج محمد الهليل، وفيلم “بر الوالدين”، وفيلم ” Rita & crocodile the forest”، وفيلم “the Unwashed penguin” ، وفيلم “Hello”، وفيلم “Imaginapped” ، وفيلم “Zombriella” .
ووجهت إدارة مركز الملك فهد الثقافي الدعوة لعموم الجمهور من العائلات والأطفال لحضور عروض الأفلام والاستمتاع بها، التي اختارتها لجنة مختصة، إذ أكدت أن الدخول لمشاهدة هذه العروض سيكون مجاناً.
ووفرت لجنة المهرجان عدداً من الفعاليات المصاحبة، مثل المكياج السينمائي وبرج الأسماك وألعاب ترفيهية وأركان الأنشطة الحركية والمرسم والتلوين وصالة التحدي والمتاهة العجيبة، وعدد من الفعاليات الفنية المناسبة، والتي تهدف إلى قضاء الأطفال وقتاً ممتعاً ومشاهدات متنوعة.
وأكد المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف أن المركز يهدف من هذا البرنامج النوعي إلى تلبية رغبات جمهور عريض يهوى مشاهدة الأفلام العالمية، وهذا ما سعى له المركز من خلال توفير أفلام مناسبة وبإشراف لجنة مشاهدة متخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق