رياضة

دوري أبطال آسيا.. الأهلي يسعى للانفراد بالصدارة أمام الجزيرة الإماراتي

العاصمة نيوز – واس:

يسعى الأهلي السعودي إلى تحقيق فوز يكفل له صدارة المجموعة وقطع خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف الجزيرة الإماراتي غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى للمسابقة.
ويدخل الأهلي اللقاء برصيد 3 نقاط من فوز على تراكتور الإيراني بهدف دون مقابل في مسقط الأسبوع الماضي وبالتالي فوزه غدا سيضمن له الانفراد بالصدارة التي يشاركه بها الجزيرة الفائز على الغرافة القطري 3 ـ 2 في الجولة الأولى.
وعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة الذي تقرر خلاله أن يلعب الأهلي بالزي الأبيض , فيما سيخوض الجزيرة اللقاء بالزي الأحمر.
من جانبه أكد مدرب الأهلي “الأوكراني ” سيرجي ريبيريف صعوبة مباراة الغد كون المنافس فريق قوي كما هو الحال لجميع الفرق في البطولة , مشدداً أهمية الفوز غداً لمواصلة الانتصارات والاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني , مشيراً إلى ضيق الوقت للاستعداد لهذه المباراة كون فريقه لعب مباراة قوية أمام الفيحاء في الدوري السعودي قبل يومين فقط وهو ما أثر على عملية الاستشفاء.
وقال: “نلعب مباراتين في الأسبوع الواحد وبالتالي لابد أن يكون هناك تنوع في اختيار اللاعبين لتجنب إرهاقهم لأن هدفنا الفوز في جميع المباريات التي نخوضها في مختلف البطولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق