رياضة

هاري كين يقود توتنهام للفوز على ارسنال والتقدم للمركز الثالث والابتعاد بصدارة الهدافين

العاصمة نيوز – وكالات :

جح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في خطف انتصار رائع ومستحق على حساب نظيره وجاره نادي ارسنال بهدف نظيف في ديربي شمال لندن الذي أُقيم بينهما اليوم السبت على ملعب ويمبلي لحساب الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وكان لكل منهما مجموعة من المحاولات من أجل افتتاح التسجيل حتى انتصاف الشوط الأول، لكن لم تنجح أي من تلك المحاولات بفضل يقظة الدفاعات.

بعد ذلك هدأ إيقاع اللعب وعاد ارسنال إلى الخلف في ظل محاولات عديدة وسريعة ومتنوعة من جانب أصحاب الأرض من أجل زيارة شباك الحارس بيتر تشيك، لكن لم تنجح أيضاً لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، دخل توتنهام بقوة كبيرة بدافع التسجيل ولا شيء غيره، لينجح الإنجليزي هاري كين مهاجم السبيرز صاحب الـ24 عاماً في تسجيل هدف التقدم برأسية رائعة بعدما استقبل عرضية ولا أروع من زميله بن دافيز الظهير الأيسر للفريق في الدقيقة 49.

بعد الهدف حاول ارسنال جاهداً العودة بالنتيجة لكن صلابة دفاعات توتنهام وهجماته المرتدة الخطيرة حالت دون وصول الغانرز إلى مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

وانتهت المباراة بفوز توتنهام هوتسبير على ارسنال بهدف نظيف ليرتفع رصيد السبيرز إلى النقطة 52 في المركز الثاني مؤقتاً أمام ليفربول صاحب الـ51 نقطة والذي سيحل ضيفاً على ساوثامبتون غداً الأحد، ويتوقف رصيد الغانرز عند النقطة 45 في المركز السادس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق