رياضة

الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية في الدوري المصري الممتاز

العاصمة نيوز – متابعات :

حقق فريق نادي الزمالك، فوزًا كبيرًا على نادي الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد بتروسبورت، في اطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد بتروسبورت في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام المصري.

تقدم محمود كهربا للزمالك في الثانية 26، من متابعة لتسديدة إبراهيم حسن التي ارتجت من يد حارس الاتحاد الهاني سليمان، وفى الدقيقة 10 عزز يوسف أوباما تقدم فريقه برأسية رائعة.

وفى الدقيقة 37 أحرز محمود علاء الهدف الثالث للزمالك من ضربة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين بعد تدخل مدافع الاتحاد على محمود كهربا.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبي الاتحاد السكندري العودة إلى المباراة، واستطاع خالد قمر من إحراز الهدف الأول، في الدقيقة 56.

وبعدها رد الزمالك بهدف رابع عن طريق كاسونجو في الدقيقة 65، وأكمل البديل محمد عنتر الخماسية بهدف رائع بعدما راوغ عدد من مدافعي الاتحاد واسكنها شباك الهاني سليمان في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 4 بعدما حقق التعادل في اول مبارياته في الدوري امام بتروجيت، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة حصل عليها بعد التعادل مع المقاولون العرب في أولى مباريات في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق