أخبار

السيرك العالمي “وانكا” يواصل عروضه في ١١ مركزاً تجارياً بالرياض

العاصمة نيوز – الرياض:

يواصل السيرك العالمي وانكا “Wanka” عروضه اليومية ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، التي تتوزع على 11 مولاً تجارياً تنتشر في مختلف أنحاء الرياض.

ويؤدي السيرك العالمي عروضه المتنوعة أمام العائلات التي احتشدت بأعداد كبيرة في “غرناطة مول” لمشاهدة فقرات السيرك التي تمتد يومياً لمدة ساعة ونصف الساعة، حتى انتهاء الجدول المصرّح به في 11 أغسطس 2018.

وتشمل فعاليات السيرك العالمي، الذي تقدّمه فرقتان إسبانية وأفريقية بشكل مذهل وفريد؛ باقة من العروض الممتعة والرقصات البهلوانية والحركات السحرية، وتضم نخبة من الفنانين المحترفين الذين يقدمون عروضاً متميزة وخيالية ومبهجة تنشر الفرح بين مختلف أفراد العائلة.

وحرصت إدارة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام على تنويع الفعاليات والعروض التي تجاوز عددها 200 فعالية ترويجية وترفيهية ورياضية بمشاركة الهيئة العامة للترفيه، والهيئة العامة للثقافة، والهيئة العامة للرياضة.

وبدأت الهيئة العامة للثقافة في تقديم فعاليات “الحكواتي” الذي يجسد دور شخصية ويعبر عنها بالحركة والصور ويقوم بسرد أحداث قصة يتفاعل معها الجمهور بحماس.

وتعرض الهيئة العامة للثقافة ضمن فعاليات المهرجان المكتبة المفتوحة لإتاحة الفرصة أمام جمهور المتسوقين للقراءة، بالإضافة إلى تقديم عدد من العروض الموسيقية المتنوعة التي تعرض في المهرجان لأول مرة.

وتتواصل فعاليات الهيئة العامة للرياضة في نفس المراكز التجارية التي تقدم منافسات جماهيرية في بطولة البلوت والألعاب الإكترونية المميّزة.

جدير بالذكر أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام، الذي انطلق برعاية نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وتنظّمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، من خلال تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية، والترويجية في أكثر من 11 مولاً بالرياض هي “غرناطة مول، ومركز المملكة، ومركز صحاري التجاري، والعثيم مول، ومركز الفيصلية، ومركز الرياض جاليري التجاري، ومركز خريص بلازا التجاري، ومركز السلام مول التجاري، والحمراء مول، والنخيل مول، وتالا مول”.

وسيتم تقديم تخفيضات على الماركات العالمية مع تنظيم عدد من المسابقات والفقرات المنوعة، بالإضافة إلى التخفيضات التجارية المقدمة.

وتسعى مؤسسة المناسبات الفاخرة، التي تنظم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه هذا العام وعلى مدار الأعوام الأربعة القادمة، إلى أن يتحول المهرجان إلى ظاهرة اقتصادية تعكس مكانة الرياض الاقتصادية والسياحية إقليمياً ودولياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق