رياضة

فهد المولد في مواجهة ريال مدريد الليلة

العاصمة نيوز – الرياض :

سيكون فهد المولد، نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة القدم المعار حاليًا لنادي ليفانتي، أمامَ حدث تاريخي في الحادية عشرة إلا الربع من مساء اليوم، عندما يخوض ليفانتي فريقه الجديد مباراة على أرضه أمام ريال مدريد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتطلع السعوديون لمشاركة نجمهم في لقاء الليلة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، كما أنَّ اللعب أمام ريال مدريد بالتحديد سيكون حدثًا فريدًا من نوعه؛ لأنه في حالة مشاركة فهد في اللقاء، فإنّه سيدخل التاريخ باعتباره أول لاعب سعودي يواجه ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني، بل إنه سيكون أول لاعب سعودي يلعب مباراة رسمية بالدوري الإسباني.

وفي حالة مشاركة فهد المولد أمام الريال، فإنّه سيكون أمام مهمة غاية في الصعوبة؛ حيث يتطلع الفريق الملكي لتحقيق الفوز بكل مبارياته أملًا في استعادة الثقة المفقودة بعد سلسلة طويلة من النتائج غير الإيجابية والعروض الباهتة التي أغضبت الجماهير وإدارة النادي على حد سواء.

وسيكون على النجم السعودي في حال مشاركته، إظهار مهاراته وتثبيت أقدامه، خاصة أنَّ اللقاء يقام على أرض ليفانتي ووسط جماهيره.

وكان نادي ليفانتي قد قدم صفقاته الشتوية الجديدة لوسائل الإعلام والجماهير، وقام المولد باستعراض مهاراته أمام عدسات الكاميرات ليثبت جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات في أي وقت.

يذكر أنَّ ريال مدريد يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما يحتل ليفانتي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق