فنون

عادل إمام ينتهى من تصوير مشاهده الداخلية فى « عوالم خفية »

العاصمة نيوز – متابعات :

يسعى النجم الكبير عادل إمام للانتهاء تماما من تصوير أحداث مسلسله الرمضانى الجديد “عوالم خفية”، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، قبل بدء الشهر الكريم، حيث يرغب الزعيم فى أن يتفرغ خلال هذا الشهر للعبادة، وأن يكون موعدا لفترة استجمامه بعيدا عن مجهود التصوير، كما يفعل كل عام.

انتهى الزعيم حتى الآن من تصوير 40 % من أحداث دوره بالمسلسل، وهى نسبة قياسية مقارنة بالأعمال الأخرى، خاصة وأن التصوير لم يمر عليه سوى أسابيع، ومن المقرر أن يبدأ الزعيم تصوير مشاهده الخارجية التى تتضمنها أحداث العمل، غدا الأحد، بأحد المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن أوشك على الانتهاء تماما من مشاهده الداخلية بأستوديو نحاس فى عدة ديكورات مختلفة منها مكتب خاص به، ومنزله.

وبالتزامن مع استمرار تصوير العمل يجرى المخرج والمنتج رامى إمام باقى تعاقداته مع الفنانين المشاركين، حيث تم التعاقد الأربعاء الماضى مع الفنانة رانيا فريد شوقى، والتى جاءت بديلة للنجمة الكبيرة ليلى علوى، حيث ظل هذا الدور حائرا بين عدد كبير من الفنانات منهن أنوشكا، حتى ذهب فى النهاية لرانيا.

وفى هذا المسلسل يبتعد الزعيم عادل إمام للمرة الأولى، ومنذ أن عاد للدراما التليفزيونية عام 2010 بمسلسله “فرقة ناجى عطالله”، عن كاتبه المفضل يوسف معاطى، ومنتجه تامر مرسى، حيث ذهب للمؤلفين الشباب الثلاثة أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز ، كما ذهب لنجله ليخوض معه أولى تجاربه الإنتاجية.

مسلسل “عوالم خفية”، تدور أحداثه حول صحفى وروائى كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأى العام فى السنوات الماضية، وهو من إخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

يذكر أن الزعيم عادل إمام حرص على التواجد بمسلسل فى موسم رمضان من كل عام، فبعد منافسته بمسلسل “فرقة ناجى عطالله”، والذى عرض فى رمضان عام 2011، نافس بعدها بمسلسل “العراف”، ثم توالت أعماله منها “صاحب السعادة”و”أستاذ ورئيس قسم”و”مأمون وشركاه”و”عفاريت عدلى علام”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق