فنون

« شيرين » : أحرص على المشاركة بمهرجان « هلا فبراير » .. والكويت بلدي الثاني

العاصمة نيوز – متابعات :

أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب، أنها حرصت على المشاركة فى مهرجان (هلا فبراير) بالكويت، نظرا للعلاقات المتميزة بين مصر والكويت.

وقالت شيرين  إنني دائما أشعر وكأني فى بلدى عندما أزور الكويت، ولم أندهش من الاستقبال الحافل، الذى استقبلنى به جمهورى العزيز فى الكويت، لأنه عودنى دائما على كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.

وشدت المطربة شيرين بمجموعة من أروع أغانيها مساء أمس، بمركز جابر الأحمد الثقافي “الأوبرا الكويتية”، فى ثانى الحفلات الغنائية لمهرجان (هلا فبراير)، والتى الهبت حماس جمهورها الذى ملأ جميع مقاعد المركز، ليستمتعوا بصوت شيرين الدافئ، بالإضافة إلى استماعهم لوصلة غنائية من المطربة نوال الكويتية، عقب انتهاء فقرة المطربة شيرين.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان (هلا فبراير) بالكويت، يتضمن هذا العام خمس حفلات غنائية، تقام بمركز جابر الأحمد الثقافي “الأوبرا الكويتية”، وتضم نخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، من أبرزهم فنان العرب محمد عبده، والفنان الكويتي عبدالله الرويشد، والفنانين نبيل شعيل. وماجد المهندس، وحسين الجسمي، ومطرف المطرف، والفنانة أصالة، ونوال الكويتية، إضافة الى مشاركة مصرية متميزة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنانة أنغام التي ستشارك في ختام مسك الحفلات مع فنان العرب محمد عبده فى حفل مناصفة بينهما يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق