رياضة

« راموس » يعترف بوجود أخطاء دفاعية قاتلة و يعلق على غضب كريستيانو رونالدو

العاصمة نيوز – وكالات :

اعترف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد بارتكاب فريقه لأخطاء دفاعية قاتلة أدت إلى التعثر مجددا بالتعادل أمام ليفانتي في الجولة 22 من الليجا.

وصرح راموس في مقابلة له مع الصحفيين عقب انتهاء المباراة “بالطبع هو ليس أسوأ موسم لنا، يجب أن نظل متفائلين خاصة في الأوقات المعقدة التي يتوجب أن نتحد فيها لتقديم شيء جيد في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “بشكل عام الهدف الثاني أزعجنا جميعا، لم يكن ليتبقى سوى 5 دقائق على نهاية اللقاء، كان من المفترض استغلال خبرتنا لإكمال الوقت المتبقي بدون استقبال أهداف أخرى”.

وعن مشكلة ريال مدريد هذا الموسم واصل “إن كنا نعلمها لقمنا بحلها، ولكن من المهم أن نظل قريبين في الخط الخلفى، كما كان من المفترض أن نكون ككتلة واحدة لغلق المساحات، لن أضع المسؤولية على خط بعينه”.

واستكمل: “غرفة الملابس لا تعيش أوقاتا سعيدة، لقد فعلنا الشيء الصعب وهو افتتاح النتيجة، ثم أتى هدف التعادل ليمنحهم المزيد من الرغبة، حتى تمكنوا من التعادل من جديد، هذا هو ما يمنعنا من استكمال تحقيق ما نريده”.

وأضاف: “لن نشير بأصابع الاتهام إلى أحد، الجميع لديه الحق في تقييم الموقف وأنا أول من سيواجه الانتقادات، مباراة دوري الأبطال ستكون مغايرة للأداء التي قدمناه اليوم، من المفترض أن نتحدث أقل مما نلعب، ونقدم المزيد على أرض الميدان”.

وعن مدى المنافسة في الليجا قال: “لنكن واقعيين، الليجا أصبحت معقدة الآن، يجب أن نواصل التحسن والتطور للوصول لأعلى مستوى قبل مباراة باريس سان جيرمان، ولكن لكي تظهر بصورة جيدة في دوري الأبطال يجب أن تتحسن في الدوري”.

وحول غضب كريستيانو رونالدو من النتيجة اختتم: “الجميع هنا غاضب، الكل يتحمل المسؤولية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق