رياضة

ذهبية وفضية لأخضر الأثقال في الدورة التجريبية الآسيوية بجاكرتا

العاصمة نيوز – واس :

حقق المنتخب السعودي لرفع الأثقال اليوم أول ميداليتين للمملكة (ذهبية وفضية) في دورة الألعاب الآسيوية التجريبية المقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا التي انطلقت أمس وتستمر حتى 18 من فبراير الحالي.
وجاءت الميدالية الأولى بعد أن تمكن الرباع محمود آل حميد من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 77 كجم بجدارة واستحقاق وسط منافسة قوية مع أصحاب المركزين الثاني والثالث، بعد أن جمع 302 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على صاحب المركز الثاني والفائز بالفضية التايلندي بريونج جاكيوا برصيد 301 نقطة، والإندونيسي أيكتوت اريانا الذي حصد 300 نقطة ونال البرونزية .
وحقق الرباع محسن الدحيلب المركز الثاني والميدالية الفضية الأولى للمملكة في منافسات وزن 69 كجم بعد أن جمع 290 نقطة في حين ذهب المركز الأول للإندونيسي ديني جيني برصيد 325 نقطة، ونال الماليزي محمد طيري المركز الثالث والميدالية البرونزية بـ281 نقطة.
وفي منافسات ألعاب القوى أنهى العداء إبراهيم برناوي مشاركته في الدورة بعد أن حل في المركز السادس في نهائي سباق 400م حرة الذي جرى عصر اليوم على مضمار استاد جيبي كي مين بجاكرتا.
وتتواصل منافسات ألعاب القوى حيث يدخل العداء السعودي عبدالله المليحي نهائي سباق 400م حواجز عند الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية على مضمار وميدان استاد جيبي كي مين بجاكرتا.
ويطمح العداء المليحي لإحراز إحدى المراكز الثلاث الأولى وتسجيل رقم شخصي جديد له خاصة وأنه سيشارك في السباق عدد من العدائين المتميزين من دول الهند والصين تايبيه وهونج كونج والفلبين.
فيما يدشن العداءان السعوديان محمد شاوين ورعد الجدعاني مشاركتهما بالدورة غداً عندما يخوضان نهائي سباق 1500م عند الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق