رياضة

اليوم في ختام الجولة 21 من الدوري السعودي الاتفاق مع الفيحاء .. والفتح أمام الشباب

العاصمة نيوز – الرياض :

تُختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين بلقاءَيْن، يستضيف في أحدهما الفتح فريق الشباب عند الـ6:15 على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، فيما يستضيف الاتفاق فريق الفيحاء عند الـ8:20 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في اللقاء الثاني.

وفي اللقاء الأول يسعى فريق الفتح لاستغلال عاملَي الأرض والجمهور لكسب نقاط المباراة الثلاث؛ فالفريق يحتل حاليًا الترتيب التاسع في سلم الدوري برصيد 22 نقطة، حصدها من 19 لقاء، انتصر في 5، بينما تعادل في 7، وخسر مثلها.

وفي المقابل يسعى الشباب لكسب النقاط للحصول على مركز متقدم؛ إذ يفصله عن صاحب المركز الرابع فريق الفيصلي 4 نقاط فقط. ويحتل الفريق الشبابي الترتيب السابع برصيد 26 نقطة، حصل عليها من خلال خوضه 19 لقاء.

وفي اللقاء الثاني تشكل النقاط الثلاث بالنسبة لفريق الاتفاق فارقًا كبيرًا للابتعاد عن قاع المؤخرة؛ فالفريق بات يقدم مستويات غير مُرضية لعشاقه، ونتائجه مخيبة للآمال، خاصة أن الفريق يقبع حاليًا في الترتيب الـ11 برصيد 18 نقطة فقط، حصدها من 19 لقاء.

أما الفيحاء فيقدم مستويات متصاعدة بعد الانسجام الكبير بين لاعبي الفريق في الآونة الأخيرة. والفريق يقبع في الترتيب الثامن برصيد نقطي 26 نقطة، حصدها من 19 لقاء. والحصول على النقاط الثلاث يعطي الفريق دافعًا كبيرًا للحصول على مراكز متقدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق