رياضة

اليوم 3 مواجهات في ختام الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين

العاصمة نيوز – الرياض :

تستكمل منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة، بـ3 مواجهات أبرزها المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الفيصلي.

وتنطلق مباريات اليوم من الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين بلقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره أُحد، الذي سيُقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، عند الساعة 6:25 مساء.

ويأمل الاتفاق في تحقيق الفوز على نظيره أُحد في مباراة الدوري السعودي للمحترفين اليوم للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية؛ حيث إنه يحتل المركز العاشر بـ26 نقطة، فيما يأمل أُحد تحسين موقعه؛ لاحتلاله المركز الـ13 برصيد 18 نقطة فقط.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن نظيره القادسية اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعبه بحفر الباطن وسيُقام اللقاء في تمام 6:40 مساء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع القادسية في المرتبة الثانية عشرة برصيد 19 نقطة.

وتُختتم مباريات اليوم من الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الفيصلي عند الساعة 8:30 مساءً، على إستاد جامعة الملك سعود.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيصلي لمواصلة تصدر المسابقة المحلية؛ حيث إنه ينفرد بالمقدمة بـ46 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق