رياضة

الهلال يسعى لتجاوز أحزانه الآسيوية أمام الفيصلي في الدوري السعودي

العاصمة نيوز – الرياض :

يعود نادي الهلال لغمار المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد خسارته من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيخوض الزعيم مباراة غاية في القوة أمام نادي الفيصلي في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الجمعة المقبل.

ويسعى الهلال إلى نسيان أحزانه من خسارة استقلال طهران وإقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى تحقيق الفوز على العنابي من أجل ضمان البقاء في صدارة دوري المحترفين.

كما يتمنى لاعبو الزعيم أن يكون الحظ معهم عند مواجهة الفيصلي من أجل تحقيق النقاط الثلاث، خاصة أن الجماهير الهلالية لن تتحمل الخسارة أو التعادل في ظل مطاردة الأهلي للهلال على المركز الأول.

وكانت إدارة الهلال قررت إقالة المدرب رامون دياز، وذلك بعد الخسارة من نادي استقلال طهران، كما أن المدرب المقال تعرَّض للعديد من الانتقادات قبل إقالته بسبب ضعف الأداء الهجومي والدفاعي للهلال في المباريات.

يأمل الهلال، بقيادة مدربه المؤقت الأرجنتيني خوان براون، إلى تحقيق الفوز عن طريق اختيار العناصر الأمثل للمباراة.

سيواجه نادي الهلال فريق الريان القطري في إطار لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم السادس من مارس المقبل.

لم يحقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا منذ عام 2000، وخسر اللقب في العام الماضي لصالح نادي أوراوا الياباني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق