مقالات

الانضباط ومدرج ساحة النصر

عبدالعزيز القحيز

حفلت مواجهة النصر والشباب في ساحة النصر احداثاً خارجة عن النطاق الطبيعي مع نهاية المواجهة .
وشاهد الجميع تلك الاصوات والالفاظ الخادشة للحياء التي ظهرت في مقاطع فديو تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة الريح بعد نهاية المباراة ببضع دقائق ..
احداث لم نكن نتوقعها ان تحدث خصوصا ونحن نعرف ان الجمهور غير مسموح له بالدخول والمتواجدون فقط عدد يسير من رجالات الناديين المشاركين في المباراة ..
إلا أن ما حدث كان صادماً من الفاظ واطلاق عبارات لا تصلح ان يسمعها المشجع العادي او المشجع الصغير الذي يرى هؤلاء أمامه انهم القدوة له وهو الصورة الايجابية في المجتمع .. !!
تراشق ألفاظ واتهامات هنا وهناك وكل طرف يشتكي تعامل الآخر ، والمقاطع المنتشرة تظهر عبارات لا تقال اطلاقا في مدرجات الاستاد .. !!
لجنة الانضباط مطالبة بفتح تحقيق على اوسع نطاق لمعاقبة المتسببين في هذه الأحداث وايقاف من يتجاوز الذوق العام بألفاظ خارجة عن الادب والروح الرياضية ..
فما حدث لا يمثل دورينا ولا مجتمعنا ولا ألفاظنا فنحن بمجتمع يحترم ويقدر الآخر حتى وإن اختلفنا بوجهة نظر او في تنافس شريف لا يعدو كونه تنافس كرة قدم فقط وبعدها نبقى في إطار الأخوة ..
حتما يجب معاقبة المتسبب في ذلك حتى لا تتكرر مثل هذه القضية ، ولعلها تذكرنا بقضية حارس الاهلي محمد العويس في مواجهة القادسية قبل فترة بسيطة وما حدث خلالها من تجاوزات ..
يجب الضرب بيد من حديد لكي نشاهد مدرجا يمثل القدوة للمشجعين والمشاهدين وظهور جميل لدورينا الذي اصبح معلما لنا في كل العالم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق