مقالات

بعد الثلاثيات ابتعد الهلال عن الثلاثة فنيا

عبدالعزيز القحيز

جولة ملتهبة شاهدناها في الدوري الأسبوع المنصرم ..
نتائج كبيرة وأهداف كُثر .. النصر يواصل صحوته وسطوته .. ويكتسح التعاون بثلاثية نظيفة على ساحة النصر ويقفز للأمام في انطلاقة ممتازة بعد سلسلة من التعثرات بداية الموسم ، انتهت وتلاشت برحيل مدربه السابق المقال فيتوريا ..
انتصارات النصر المتواصلة وبنتائج كبيرة أغلبها بالثلاثة جلبت للنصر حظوظاً اكثر نحو الانطلاق لمراكز الصدارة جولة بعد أخرى مدعماً بتوفيق الله ثم بالحضور الفني العالي لنجومه المحترفين الأجانب والمحليين ..
أما جاره الهلال فلا يزال يعاني من الثلاثيات التي تكتسح مرماه والتي افقدته ذهب السوبر وكأسه بعد خسارته الشهيرة بالثلاثة من أمام النصر ، والتي عزم لاعبوه على ارضاء جماهيرهم ومصالحتهم بالعودة للصدارة بعد ان خطفها منهم الشباب إلا أنهم عادوا وخسروا مرة أخرى بالثلاثة أيضاً من فريق أبها وفي عقر دارهم وطارت الصدارة أكثر منهم ، وزادت حسرة الجمهور على خسارة السوبر وخسارة مركز الصدارة خلال أقل من اسبوع وبنتائج كبيرة وتاريخية بالثلاثة ..
جعلت هذه الخسائر تمثل عامل ضغط على محبيه ولاعبيه بعد سلسلة من التعادلات والابتعاد عن نغمة الفوز منذ اسابيع طويلة تخللها انتصار وحيد ..
أما الشباب والأهلي فلا زالا في طريق التنافس نحو اعتلاء مركز الصدارة مستغلين تأخر النصر بعد بدايته السيئة ، ورغبة منهم في الابتعاد أكثر ( نقطياً ) عن النصر الذي يتقدم بسرعة في سلم الترتيب ..
استمرار هذا الرسم البياني للنتائج قد يجعلنا نشاهد تنافساً حاميا على الصدارة بين النصر والاهلي والشباب ، أما إذا عاد الهلال وابتعد عن سلسلة خسائره بأرقام كبيرة فمن المحتمل منافسته بشكل جزئي على الصدارة كونه يعاني فنيا بشكل واضح ويحتاج الكثير لعودته ..
في النهاية الكاسب الأكبر مما حدث ويحدث هو المشجع الرياضي فهو يشاهد منافسة راقية ومميزة خصوصا في الاسابيع الماضية ومعها ارتفع مستوى التحكيم واصبح الجميع يشيد بتقدمه ونجاحه ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق