مقالات

ماذا سيحدث في قمة الرياض من الحكام !!

عبدالعزيز القحيز

‏أسبوع مختلف في طياته مواجهتين ساخنتين في ديري الرياض بين كبيرها النصر وشقيقه الهلال مواجهتان لا تحتمل أخطاء تحكيمية او خروجا خارج النص في حالتها التحكيمية .
‏مواجهتان أحدهما تحدد وبشكل كبير مسيرة الفريقين في التنافس على بطولة الدوري لهذا الموسم خصوصا لنادي النصر الذي عانى كثيرا منذ بداية الموسم من إصابات عضلية وإصابات بفايروس كورونا و أخطاء تحكيمية فادحة تضرر منها النصر بشكل كبير ويتطلب منه ‏التعويض في هذه المواجهة الهامة في الدوري أمام المنافس الحقيقي في الدوري الهلال .
وبالتأكيد هذه المواجهة تتطلب حضورا مهيبا لحكم المباراة وخروجها بشكل فني راقي جدا .
اما المواجهة الأخرى فهي الأهم كونها تحمل مسمى كأس خادم الحرمين الشريفين‏ حفظه الله وهي بطولة تمثل طموحا كبيرا جدا لكل أندية الوطن وتتشرف بوضعها ضمن خزائن البطولات التي تفتخر بها أنديتنا .
وأعتقد أن الفريقين قد استعدا لهذا المواجهة الأن بشكل كبير و بتركيز عالي أملاً في اقتناصها ‏كون المواجهة الأولى تعزز الموقف في سلم الترتيب في دوري الامير محمد بن سلمان حفظه الله والأخرى تزيد عدد البطولات للفائز ولعل من المهم في هذا الأسبوع خصوصا ان نشاهد تكاملاً كبيرا سواء من الناحية الفنية من الفريقين وتقديم مستويات مميزه تعطي الصورة جميلة في دورينا ومنفساتنا ‏، وأيضاً على الجانب الآخر تعاطي إعلامي جميل يستحق المواجهتين ومعها إخراج تلفزيوني مميز يضفي عليها جمالية تشد المشاهد خصوصا ومواجهة الكأس ستنقل أيضا لعدد من الدول الخليجية .
‏كل الأمنيات أن نشاهد مواجهات خالية من الأخطاء التحكيمية كما حدث في مواجهة الدوري الموسم الماضي الشهيرة أو في مواجهة الشباب الاخيرة وأن يكون طاقم التحكيم على مستوى‏ المباراتين وتظهر بشكل تحكيمي يرضي الفريقين وجماهيرهما وكل المتابعين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق