رياضة

عودة النشاط تشعل حماس النصر: العالمي السوبر راجع

العاصمة نيوز _ متابعات :

أبدى نادي النصر، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، سعادة كبيرة لعودة التدريبات الجماعية ومنافسات الدوري.

وأعلنت وزارة الرياضة، رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة، اعتبارا من 21 يونيو/حزيران المقبل، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب الرياضية.

وغرد نادي النصر، عبر حسابه على “تويتر”: “البطل الاستثنائي.. العالمي السوبر (راجع)”.

وأرفق النادي، مقطع فيديو لفرحة واحتفال عبد الرزاق حمد الله ومايكون وجوليانو ونورالدين أمرابط وبيتروس ويحيى الشهري والغنام وغيرهم، بالإضافة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، واستعدادات اللاعبين من غرفة خلع الملابس للعودة.

وقال صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة النصر، عبر حسابه على “إنستجرام”: “بسم الله توكلنا على الله”، مرفقا بيان وزارة الرياضة بشأن رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وكتب الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، عبر حسابه على “تويتر”: “بسم الله وتوكلنا على الله”، وأرفق صورة لفرحة الكتيبة النصراوية والجماهير بأحد الأهداف، كاتبا عليها (يا هلا يا هلا).

وطالب عبد العزيز بغلف، عضو شرف النصر الداعم، الفريق النصراوي بالفوز بلقب الدوري، راصدا مكافآت مجزية لهم في حال تحقيق البطولة، قائلا: “حيث إنه صدر قرار اتحاد الكره.. باستمرار الدوري إن شاء الله.. أقول كما قال حمد الله.. بسم الله وتوكلنا على الله”.

وواصل: “مهر البطولة يا نجوم النصر العالمي الاستثنائي.. مليوني ريال مكافآت للاعبين في حالة تحقيقكم للدوري بإذن الله.. معكم وندعمكم لآخر دقيقة من الدوري”.

المصدر:https://www.kooora.com/?n=929895&o=n1000146

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق