رياضةمقالات

2020 العالمي فقط .. عالميا هو البطل عبدالعزيز القحيز

حل كوفيد 19كورونا المستجد ” على الكرة الأرضية منذ نوفمبر الماضي تقريباً من العام المنصرم 2019م ومعه انتشرت الجائحة من أرض ووهان الصينية للعالم ومعها توقفت كل الأنشطة الرياضية في كل أرجاء المعمورة .
توقف كل شيء له صلة بالرياضة وبجميع الألعاب المختلفة .. عاشت كرة القدم تحديداً سباتاً مؤلما لكل عشاقها وفقدوا معها متعة المستديرة وجمالية احداثها ومنافساتها ومتابعتها ..
وانتصف العام 2020م ولم تقم فيه بطولة كاملة بأحداثها وتنتهي سوى بطولة واحدة على الكرة الأرضية ، كانت بطولة كأس السوبر السعودي في يناير الماضي وحققه النصر بعد هزيمته لشقيقه التعاون ..
ليكون بهذا النصر هو النادي الوحيد عالمياً ( حتى الآن ) الذي استطاع حسم بطولة اقيمت فعالياتها خلال هذا العام الغريب بأحداثه ..
فقط الفرح في كرة القدم لم يعشه كل جمهور كرة القدم في العالم سوى لعشاق المدرج الأكبر آسيويا ” النصر ” والذي لا زال يتفرد بالأولويات كعادته منذ انشاءه بجانب شقيقه الأقدم منه نادي الشباب ، وأصبح النصر يخطف الأولويات في كل شيء تاركاً لمنافسيه فرصة اللحاق به والسير على دربه ، وكثال على ذلك :
أولويته في التمثيل الرسمي الخارجي للمملكة ، اول عالمي في آسيا والخليج والعرب ، اول فريق آسيوي يلعب بشكل رسمي خارج القارة ، اول فريق عربي آسيوي يواجه كبير اوربا ريال مدريد ، اول فريق يجمع الدوري بالكأس ، اول فريق يحقق انتصارا كاملا على كل فرق الدوري متتالياً .. واذا ما عرجنا على لاعبيه فوجود الاسطورة ماجد يُلغي كل درجات المقارنة مع غيره وأقرانه ..
تحركت هذه الأيام كرة القدم وعاد الدم لعروقها وبدأت بعض الدوريات انطلاقتها وبإذن الله نعود لحياتنا الرياضية الجميلة ومنافساتنا ..
جميعنا .. نتمنى زوال هذه الجائحة إن شاء الله ونسأل الله أن يصرفها لنعود لحياتنا الطبيعية الجميلة في هذا البلد المعطاء خلف قيادتنا الحكيمة لنواصل منجزاتنا ونسعى جميعاً لرفعة هذا البلد وتحقيق كل خطط رؤية 2030م بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق