رياضة

الكاف يؤمن سوبر الزمالك من عاصفة الترجي والوداد

العاصمة نيوز _ متابعات : 

دخلت أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، مراحلها الأخيرة مع توقعات بصدور القرار الأخير والحاسم في تلك القضية خلال أيام قليلة.

الترجي حصد اللقب بعد اعتراض الوداد على إلغاء هدف بداعي التسلل، لينهي الحكم الجامبي بكاري جاساما المباراة بفوز بطل تونس اعتباريا واعتلاءه منصة التتويج للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

الوداد بدوره لم يستلم للأمر واتجه للقضاء في محاولة لتأكيد صحة موقفه، والحصول على كأس البطولة رغم مرور عام بالتمام والكمال على الواقعة.

ولكن، كيف يرتبط نادي الزمالك المصري بتلك القضية؟ وهل قد يؤثر الحكم فيها على الفريق الأبيض؟.. عبدالمنعم حسين عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجاب بوضوح على تلك الأسئلة.

أزمة جديدة؟
الزمالك توج بطلا لكأس السوبر الأفريقي في نسخته الأخيرة متفوقا على الترجي، الذي خاض المباراة بصفته بطلا لدوري الأبطال 2019 على حساب الوداد، ولكنه خسرها أمام بطل مصر بنتيجة 1-3 في شهر فبراير/ شباط الماضي.

وكانت بعض التقارير تشير إلى احتمالية إعادة مباراة السوبر، حال تحصل الوداد على حكم يفيد بتتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا بدلا من الترجي.

وهنا جاء دور عبدالمنعم حسين المسؤول بالكاف ليجيب عبر تصريحات تلفزيونية، بقوله: “الكاف لن يسحب السوبر الأفريقي من الزمالك، حتى لو تم تجريد الترجي من لقبه لصالح الوداد”.

وأشار حسين إلى أن تجريد الزمالك من لقب السوبر وإعادة المباراة، أمر غير وارد على الإطلاق، مشددا على أن بطل مصر لا علاقة له من قريب أو من بعيد بأزمة الوداد مع الترجي.

وأتم بقوله: “الأمر غير محتمل إطلاقا، الزمالك لم يرتكب خطأ في تلك القضية، الفريق خاض مباراته (أمام الترجي) في الموعد وفاز بها وانتهى الأمر”.

المصدر:https://al-ain.com/article/caf-esperance-wydad-zamalek-super

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق