منوعات

أبل تكسر عزلة كورونا وتعيد فتح 100 فرع في أمريكا

العاصمة نيوز _ متابعات :

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة أبل اعتزامها إعادة فتح نحو 100 متجر تجزئة إضافي في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الحالي، حيث سيقتصر نشاط أكثر من نصف هذه المتاجر على خدمة تسليم البضائع فقط.

وذكرت أبل في بيان الثلاثاء: “خلال الأسبوع الحالي سنعود لخدمة عملائنا في أماكن كثيرة بالولايات المتحدة، من أجل سلامة وراحة العملاء ستقدم أغلب الفروع خدمة تسليم البضائع التي تم حجزها عبر الإنترنت فقط على باب المتجر”.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن الشركة ستفتح المتاجر في ولايات أريزونا وكاليفورنيا وفلوريدا وجورجيا وإنديانا وكانساس  وكنتاكي ونيفادا وميسوري وميشيجان ونيو مكسيكو وأوهايو  ونيويورك وأوريجون وبنسلفانيا وساوث كارولينا وتينيسي وتكساس وويسكنسون وفيرجينيا ويوتا.

في الوقت نفسه فإن المتاجر التي ستسمح بدخول العملاء إليها ستلزمهم بالخضوع لقياس درجة الحرارة والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي  وارتداء الكمامات.

وتستعد الشركة الأمريكية لاستضافة نحو 23 مليون مطور لتطبيقات الأجهزة، حيث أعلنت عن مؤتمرها السنوي للمطورين افتراضياً بداية من 22 يونيو/حزيران المقبل من خلال تطبيق مخصص للمشاركة في هذا الحدث السنوي، في الوقت الذي يُعقد فيه المؤتمر وسط استمرار تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأجبرت الإجراءات العالمية الصارمة على التجمعات في الأماكن العامة والتطبيق الصارم للعزل المنزلي شركة أبل Apple الأمريكية على الإعلان رسميا عن استضافة شبكة الإنترنت لمؤتمرها الدولي للمطورين WWDC والذي يعد أحد أهم الأحداث التكنولوجية الكبرى التي ينظمها عملاق التكنولوجيا الأمريكي.

ووفقا لموقع engadget.com فقد أعلن فيل شيلر، مدير التسويق داخل شركة أبل Apple ، أن نسخة 2020 من المؤتمر الدولي للمطورين WWDC ستكون مجانية للجميع، كما ستبدأ فعاليات المؤتمر في الـ22 من شهر يونيو/حزيران المقبل ولمدة أسبوع.

وأوضح “شيلر” أن المؤتمر سوف يكون أهم الأحداث التي تنظمها أبل Apple خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون بإمكان الجميع إلقاء نظرة عن كثب على آخر تحديثات برامج أبل Apple الرئيسية لأجهزة آيفون iPhone وآيباد iPad وأجهزة كمبيوتر ماك Mac بالإضافة إلى ساعات أبل وتش Apple Watch.

المصدر:https://al-ain.com/article/apple-breaks-corona-reopens-100-branches-america

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق