رياضة

ماجد عبدالله يشعل أزمة بين النصر والهلال

العاصمة نيوز _ متابعات :

أثار ماجد عبدالله، أسطورة الكرة السعودية، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بين جماهير ناديه السابق النصر وغريمه الهلال، بعد تصريحات سعود الصرامي المتحدث الرسمي لـ”العالمي”.

عبدالله اعتزل كرة القدم قبل 22 عاما، إلا أنه ما زال حتى اللحظة اسما يجلب الأضواء بشدة، بالنظر لما قدمه في مسيرته الناصعة بقميص فريق النصر وكذا الأخضر السعودي.

وتوج ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي بكأس أمم آسيا مرتين عامي 1984 و1998، بالإضافة للميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية عام 1986.

ومع فريق النصر، توج 4 مرات بلقب الدوري المحلي ومثلها لكأس الملك ومرة واحدة لبطولة آسيا للأندية أبطال الكؤوس، بجانب العديد من الإنجازات الفردية.

بداية الأزمة
بدأت الأزمة حين تلقى عبدالله إشادة من قبل صالح السلومي، حارس مرمى الهلال السابق، الذي أكد أن أسطورة النصر هو أصعب مهاجم واجهه طوال مسيرته الاحترافية.

ماجد عبدالله يدعم الهلال السعودي في نهائي أبطال آسيا
وقال السلومي في تصريحات إذاعية: “أصعب لاعب واجهته كان ماجد عبدالله، لعبت ضده العديد من المباريات”.

وأتم بقوله: “تواجهنا في 14 مباراة سجل خلالها 9 أهداف خلال 6 مباريات، بينما لم يسجل في 8 لقاءات أخرى”.

هجوم رغم الإشادة
رغم إشادة السلومي بأسطورة النصر، فإنه تعرض لهجوم لاذع من قبل الصرامي المتحدث الرسمي لحامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

الصرامي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “يقول السلومي إن ماجد عبدالله أفضل مهاجم واجهه.. أصغر مهاجم في النصر لم يكن يعترف بك كحارس مرمى، فكيف بالأسطورة ماجد؟”.

وأتم بقوله: “هذا الهدف (الكوبري) رغم صعوبة زاوية التسديد وضعف التصويبة مرت الكرة بين قدميك، وهو هدية لتعرف مستواك”.

تصريحات سعود الصرامي جاءت في الأساس بسبب قيام السلومي بانتقاد نادي النصر، بقوله: “النصر ذهب للكرة العالمية بالواسطة وتحت رعاية سعودية في الأساس”.

سوابق مسؤول النصر
لم تكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها الصرامي في حروب كلامية مع لاعبين من الهلال الغريم التقليدي للنصر في المملكة، حيث سبق أن وجه انتقادات حادة للاعبين مثل محمد الشلهوب وسالم الدوسري.

وقال الصرامي في وقت سابقة عبر “تويتر”: “كنا نعتقد أن حصول النصر على لقب الدوري والسوبر وصناعة فريق يراهن عليه بالمحافظة على محترفيه، أزعج جمهور وإعلام الفريق الآخر والأذرع المساندة له”.

واختتم بقوله: “لكن تصريحات الشلهوب والدوسري بالحديث عن النصر ومقارنة نجومه بعناصر فريقهم وكذلك التدليس ضد مدرج الشمس (لقب جماهير النصر) كشف ما في صدورهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق