رياضة

قبل مواجهة الاربعاء .. « رونالدو » يشيد بسان جيرمان ويؤكد نمتلك فريق قوي

العاصمة نيوز – متابعات :

أشاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، بفريق باريس سان جيرمان الفرنسى قبل المباراة المرتقبة التى ستجمع بين الفريقين بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

قال نجم ريال مدريد، فى تصريحات لموقع “جول” العالمى بعد حصوله على جائزة “جول 50″، إن باريس سان جيرمان يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، لكن فريق ريال مدريد لديه مجموعة قوية جداً أظهرت قدراتها الموسمين الماضيين.

وأضاف كريستيانو رونالدو خلال تصريحاته، “سنلعب ضد فريق كبير مع لاعبين ممتازين نحترمه كثيرا، لكن أظهرنا بالفعل أن ريال مدريد لديه مجموعة قوية جداً مع الكثير من الخبرة فى هذه المسابقة”.

وتابع النجم البرتغالى، “نحن نعلم أن علينا أن نركز بشكل كبير ونلعب مبارتين جيدتين للمضى قدماً فى دورى الأبطال”.

  

وبدأ البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى فى استعادة نغمة التهديف فى “الليجا” هذا الموسم بعد تسجيل “هاتريك” داخل شباك ريال سوسيداد خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب “سانتياجو برنابيو”، وانتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 5 – 2 ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

أشارت صحيفة “أس” الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو بدأ تحسين أرقامه هذا الموسم، بعدما كان يسير ببطء شديد على الجانب التهديفى، حيث نجح فى تسجيل 23 هدفًا بكل المسابقات ليتفوق على نفسه مقارنة بما وصل إليه فى الموسم الماضى حتى هذه المرحلة بإحرازه 21 هدفًا، على الرغم من الانتقادات اللاذعة التى تلقاها اللاعب مؤخرًا وحصوله على لقب أفضل لاعب فى العالم عام 2017.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو وصل إلى مرحلة فنية وبدنية عالية خلال مباراة ريال سوسيداد، والتى شهدت على تسجيله “هاتريك” هو الأول للاعب هذا الموسم بالدورى الإسبانى ما سيمنحه قوة كبيرة قبل لقاء باريس سان جيرمان المرتقب فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

ويخطط كريستيانو رونالدو إلى دخول مباراة باريس سان جيرمان بحالة كبيرة على الجانبين المعنوى والفنى من أجل إجتياز هذة العقبة وقيادة الملكى لدور الـ8 من دورى أبطال أوروبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق