رياضة

منتخب رفع الأثقال يفتتح المشاركة السعودية في الدورة الآسيوية التجريبية بإندونيسيا

العاصمة نيوز – واس :

يفتتح غداً منتخب رفع الأثقال المشاركة السعودية في دورة الألعاب الأسيوية المصغرة والمقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا عندما يخوض نهائي منافسات الدورة .
ويسعى الرباع محسن الدحيلب إلى انتزاع أول ميدالية سعودية بمشاركته في نهائي وزن 69 كجم، فيما يشارك زميله الرباع محمود آل حميد في نهائي وزن 77كجم وهو الذي يطمح للتفوق على عدد من الرباعين المتميزين خاصة من دول تايلاند وأندونيسيا وماليزيا.
وكان أخضر الأثقال قد أنهى استعداداته اليوم في مجمع جيكسبو شمال العاصمة جاكرتا تحت إشراف المدرب الوطني حسين آل سليس وبحضور رئيس الوفد السعودي للدورة سلطان بن سويلم الذي
طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهود والبحث عن المراكز الثلاث الأولى ورفع اسم المملكة عالياً.
ويشارك في منافسات رفع الأثقال 6 دول أسيوية وهي: السعودية وماليزيا وسلطنة بروناي وتايلاند وسنغافورة وأندونيسيا.
وكانت اللجنة الفنية للعبة قد أوضحت في اجتماعها الذي عقد اليوم بحضور مندوبي المنتخبات المشاركة كافة التعليمات ومواعيد انطلاق المنافسات وآلية التتويج.
وفي منافسات ألعاب القوى يدخل العداء السعودي إبراهيم برناوي في نهائي سباق 400م حرة على مضمار وميدان استاد جيبي كي مين بجاكرتا.
ويطمح العداء برناوي إلى إحراز رقم شخصي جديد خلال مشاركته غداً خاصة وأن هذه الدورة تعد المسابقة الثانية في الجدول الزمني لألعاب القوى الألعاب في الموسم الجاري.
وكان لاعبو أخضر القوى قد أجروا اليوم تدريباتهم الأخيرة على نفس الملعب الذي سيستضيف المنافسات اشتملت على سباقات السرعة والتمارين اللياقية والإحماء العضلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق