أخبار

« جزر نوسا » أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها

العاصمة نيوز – متابعات :

تقع جزر نوسا على طول الساحل الجنوبي الشرقي من بالي وتتكون من ثلاث جزر؛ هما نوسا ليمبونغان، نوسا بينيدا، ونوسا سينينغان وغالبا ما يعتقد الكثيرين أنها جزءا من بالي، ولكنها بالفعل وجهة منفصلة يمكن الوصول إليها عبر رحلة سريعة بالعبارة من بادانغ باي في بالي، وتفتخر تلك الجزر بالمياه الكريستالية، والمنحدرات المذهلة والتشكيلات الصخرية والبحيرات الجميلة المثالية لعشاق الطبيعة والمصورين.وقد شهدت تلك الجزر شعبية كبيرة بين السائحين في السنوات الأخيرة خاصة بين محبي الشواطئ الرملية الرائعة وهواة الغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية المذهلة، وتبقى الجزيرة الأكثر شعبية هي نوسا ليمبونغان تليها نوسا بينيدا، ثم نوسا سينينغان التي هي أصغر جزيرة والأفضل لهواة العزلة والخصوصية.

وتشمل بعض الأنشطة المفضلة في جزر نوسا ركوب الأمواج والغوص والغطس، فضلا عن قضاء بعض الوقت في الرحلات بين الغابات وأنشطة المغامرة المشوقة، ذلك علاوة على فرص الاسترخاء والابتعاد عن الحشود في بالي بين الشواطئ الجميلة.. تعرف أكثر على أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها في جزر نوسا.

وتشتهر جزيرة نوسا ليمبونجان بمزارع الأعشاب البحرية بشكل أكبر من باقي الجزر، لذا ننصحك بزيارة جنوب شرق هذه الجزيرة حيث سترى كيف يقوم السكان المحليين بالحصاد وتجفيف الأعشاب البحرية في الشمس التي تستخدم في مستحضرات التجميل الآسيوية وعدد من الصناعات المحلية في نوسا ليمبونغان.

تقع غابات تمبلينغ الساحرة على جزيرة نوسا بينيدا، وهي موطن لمجموعة مذهلة من النباتات والحيوانات بما في ذلك بعض الطيور الملونة وغيرها من الأنواع النادرة، لذا تمثل تلك الغابات وجهة مثالية لعشاق الطبيعة، خاصة مع ما تقدمه أيضا من مشاهد خلابة لا تقارن على طول مساراتها الرائعة، بما في ذلك شلالات الغابة الجميلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق