فنون

طلاق جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو بعد عامين .. وماذا عن براد بيت ؟

العاصمة نيوز – متابعات :

أعلن النجمان جينيفر أنيستون Jennifer Aniston وزوجها جاستن ثيرو Justin Theroux عن طلاقهما بعد عامين ونصف من الزواج، وعلاقة حب دامت 7 سنوات.

وصدر بيان مشترك بين جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو يكشفان من خلاله عن وقائع طلاقهما، ليؤكدا أن الانفصال حدث بكل الاحترام مع نهاية العام الماضي، مؤكدان على نيتهما مواصلة حياتهما كأصدقاء.

وقالت جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو في بيانهما المشترك: “إنهما كانا يرغبان في إتمام مسألة الطلاق في سرية، ولكن نظراً لعالم النميمة اتخذا قراراً بالكشف عن الحقيقة للجميع، حتى لا يكون الأمر عرضه للخيال لأي شخص”.

وشدد الثنائي جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو على نيتهما الإبقاء على صدقتهما والاحتفاظ بالاحترام بينهما.

أخبار انفصال جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو بدأت في الظهور على السطح، مع إلتقاط الكاميرات صور لجاستن وهو يتجول مع كلبه في نيويورك بمفرده، ومع احتفال جينفر أنيستون بعيد ميلادها مع أصدقائها المقربين وعلى رأسهم النجمة كورتني كوكس إحدى بطلات المسلسل الشهير “Friends” ولم يكن زوجها معها.

ومع إعلان طلاق جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو، اتخذ بعض رواد مواقع التواصل الأمر على محمل المزاح، ليؤكدوا أن النجم براد بيت Brad Pitt زوجها السابق هو الآخر مازال أعزباً، فمن الممكن أن يكون هناك فرصة قوية لعودتهما من الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق