أخبار

شاهد .. مشاجرة جماعية وطعن بالسكين وإصابات في الدلم و « شرطة الرياض » تضبط 3 مواطنين

العاصمة نيوز – الرياض :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمضاربة وطعن، بين مجموعة من الشباب، وسط تجمهر لعددٍ من الناس في منطقة صحراوية.

وذكرت مصادر أن المضاربة وقعت في محافظة الدلم، وكانت نتيجة للتفحيط في الرمال وتطاير الغبار على أحد أطراف المشاجرة.

ويظهر في الفيديو عدد من الأشخاص في منطقة صحراوية، ونشبت مضاربة بين أفراد منهم، بينما حاول آخرون الفصل بين المتضاربين، وقام أحدهما بطعن غريمه بآلة حادة.

وأستمكر نشطاء المضاربة وما وقع بها، مطالبين بمحاسبة المتورطين فيها، ولم يتضح بعد مصير الشخص المطعون أو سبب المضاربة.

و أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن وقوع مشاجرة جماعية استخدمت فيها الأسلحه البيضاء في منطقة صحراوية اشترك فيها عدد من الأشخاص , وصاحب تداول المقطع تعليقات مكذوبة عن الحادثة ومقاطع أخرى لا تمت لها بصلة.
وأشارت شرطة المنطقة إلى أنه بتاريخ ١٤٣٩/٥/١٦ تبلغت النقطة الأمنية بمستشفى محافظة الدلم عن استقبال قسم الطوارئ بالمستشفى لحالة اسعافيه مصابة بجروح قطعية و كدمات متفرقة.
كما تبلغت في نفس التوقيت النقطة الأمنيهة بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج عن استقبال قسم الطواري بالمستشفى لحالتي إصابه بجروح قطعيه وكدمات متفرقة.
وعليه فقد باشرت على الفور الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقه مهامها ، وعملت على الربط بين تلك البلاغات و تحديد هوية أطراف الشجار وضبطهم ( ثلاثة مواطنين ) وتحديد دور كلًا منهم في المشاجرة التي تبين لاحقاً أنها وقعت اثر خلاف شخصي بينهم ، وجاري العمل على ضبط كل من تظهر التحقيقات صلته بهذه الحادثة ، تم إحالتهم جميعا إلى دائرة النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .
وأهابت شرطة منطقة الرياض بالجميع عدم تداول الشائعات و الأخبار المغلوطة، مؤكدة حرص وزارة الداخلية على أمن هذا الوطن ، وأنها ستعمل بكل قوة و حزم على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع و سلامته واستقراره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق