رياضة

«المولد » يستعد لفالنسيا في الجولة 23 من الدوري الإسباني

العاصمة نيوز- الرياض :

شارك النجم السعودي فهد المولد في تدريبات نادي ليفانتي اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فالنسيا في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، الأحد المقبل.

ويطمح المولد إلى المشاركة للمرة الأولى مع الفريق الذي انضم إليه في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد استبعاد المدرب خوان مونيز له في لقاء ريال مدريد السبت الماضي.

ولن تكون مواجهة الأحد سهلة على ليفانتي، خصوصًا أن فالنسيا يقدم مستويات جيدة هذا الموسم جعلته في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري، ووصل إلى قبل نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيُقام اللقاء على ملعب فالنسيا (ألمستايا) المعروف بصعوبته على المنافسين؛ فقد شهد تعثرات سابقة للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وتعادل ليفانتي في الجولة الـ22 من الدوري مع ريال مدريد السبت الماضي بهدفين لكل فريق في مواجهة تمكن فيها الفريق المضيف (ليفانتي) من أن يسعد جماهيره في آخر دقائقها؛ فبعد التأخر بهدفين لهدف، تمكن ليفانتي من التعادل في الدقيقة الـ89 عن طريق لاعبه الجديد الإيطالي بازيني.

ويحتل ليفانتي المركز السابع عشر في ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، فيما يتوجب عليه تحسين نتائجه في قادم المباريات من أجل تجنُّب الهبوط.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق